تحميل لعبة Serious Sam The First Encounter للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Serious Sam The First Encounter للكمبيوتر تورنت 








Serious Sam: The First Encounter هي الدفعة الأولى في سلسلة Action Adventure Sam الشهيرة ، التي طورتها Croteam Studios وتم إصدارها في 2001 بواسطة Devolver Digital. هذا هو عنوان لعبة إطلاق النار الممرات التي تركز على حركة اللاعب الفردي. في عالم مليء بالخيال والتكنولوجيا المتقدمة ممزوجة بالسحر الأسود والقوى النفسية ، يسافر Sam إلى عالم جميل من مصر القديمة والعديد من الكواكب المختلفة ، مع عدد لا يحصى من أتباع العقل في طريقه إلى القاعدة النفسية. قصة Serious Sam: The First Encounter هي أنه في المستقبل القريب ، في الرحلات الأولى بين النجوم ، سيواجه الإنسان خطرًا شريرًا كبيرًا كان يدور في المجرة خلال الفترات القليلة الماضية.

هذا الكائن الشرير هو تجسيد لآخر خلود قديم يسمى "العقل المشين". لقد صرح بوضوح أنه يبيد الجنس البشري ، لمجرد التسلية ، كما فعل مع جميع الحضارات الأخرى في تاريخ المجرات. لكن العدو قلل من شأن دفاعات الأرض ، وهو سلاح سري تركه السوريون ، جنس قديم حارب بالعقل على الأرض في العصور القديمة.

يُعرف هذا الجهاز باسم Timelock ، وهو يُمكِّن المتخصص Sam المغامر من العودة إلى مصر القديمة واغتيال العقل وإنقاذ البشرية من الانقراض. تضع هذه اللعبة أمامك 15 مرحلة مجنونة يتعين عليك خلالها محاربة مخلوقات غريبة باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة الفتاكة




تحميل لعبة Serious Sam The First Encounter للكمبيوتر تورنت 








إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy