تحميل لعبة Serious Sam The First Encounter للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Serious Sam The First Encounter للكمبيوتر تورنت 



في لعبة Serious Sam The First Encounter  بعد أن بدأ الناس في استكشاف الفضاء ووجدوا تقنيات جديدة ، أصبحوا الآن في خطر جديد. يقوم شرير ماكر بإعداد خططه لغزو الأرض. والآن يدخل بطلك الشجاع ساحة المعركة - مرتزق عضلي ويائس سيكمل جميع مهام ومهام اللعبة بشكل لا تشوبه شائبة. وسيساعده لاعبك في ذلك.


في لعبة Serious Sam The First Encounter سوف تتجول في مواقع مختلفة ، وتتعرف على الثقافات القديمة ، والأهم من ذلك ، ستحاول تحرير كوكبنا من غزو قوى الظلام. سيكون هؤلاء أجانب ماكرون لا يمنحون الناس الفرصة لدراسة التقنيات والثقافات الجديدة في الفضاء. عليك أن تنقذ الناس. وما هو المطلوب لهذا؟ التقط أسلحتك ، بما في ذلك المسدسات والمدافع والبنادق والخفافيش فقط ، وابدأ في سحق خصومك. لكن الشيء الرئيسي هو الاقتراب بسرعة من عدوك الشرير ، الذي يعد جيشًا كاملاً من ممثلي حضارة خارج كوكب الأرض. سوف تتحرك في فترات زمنية ، وتزور كل من الفضاء ومساحات كوكبنا.


سوف تتقن مهارات جناحك الرئيسي بمفردك. لهذا ، يتم توفير وضع التدريب ، والذي يمكن إكماله بسرعة. أثناء اللعبة ، يمكنك تغيير أسلحتك باستمرار باستخدام أوضاع تبديل خاصة. وإذا سئمت من القتال بمفردك ، فهناك فرصة للعب في وضع تعاوني. في لعبة Serious Sam The First Encounter ، والتي يمكنك تنزيلها مجانًا من على موقعنا ، لا يزال هناك الكثير من المفاجآت التي يجب الانتباه إليها.


لقد اجتاز بطلك بالفعل المئات من هذه الاختبارات ، وشارك في مهام خطيرة مختلفة. لكن إنقاذ الكوكب هي مهمته الأولى ، والتي يجب أن يكملها بنجاح. كل مخلوق مدمر هو مكافأة أخرى في حصالة سام!


ميزات لعبة Serious Sam The First Encounter

النكتة السوداء. ولم ينجح الأمر بدونه في اللعبة. سترى المئات من المواقف الكوميدية ، ولا يزال بإمكان بطلك الشجار من القلب ، وإبادة العدو.

أعداء. ستكون هذه شخصيات غير عادية. المسوخ ، الوحوش الضخمة ، وكذلك مئات من الأجانب سوف يهاجمونك باستمرار في المنطقة المفتوحة.

بندقية. بندقيتك سلاح خارق يمكنه قتل مجموعة كاملة من خصومك برصاصة واحدة.

في هذه الصفحة ، باستخدام الزر أدناه ، يمكنك تنزيل لعبة Serious Sam The First Encounter عبر التورنت مجانًا.




تحميل لعبة Serious Sam The First Encounter للكمبيوتر تورنت 








إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال