تحميل لعبة Shadow of the Tomb Raider للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Shadow of the Tomb Raider للكمبيوتر تورنت 







يبدأ Shadow of the Tomb Raider حيث تسافر Lara و Jonah وتتحطم مروحيتهما بسبب شدة العاصفة وتفقد Lara رفاقها. لكن لماذا وأين يسافرون؟ لعبة الفلاش باك تجيب على سؤالنا. تدور قصة اللعبة مرة أخرى حول Lara ومجتمع Trinity الذين يريدون تدمير العالم. هذه المرة ، بالطبع ، هذا هو انطباع لارا عن الدكتور دومينغيز ، ونحن نعتقد ذلك.

في بداية اللعبة ، تجد لارا خنجرًا قديمًا وتسرقه. ما زالت قصة اللعبة تبدو رائعة ولم تسقط مقارنة بالإصدارات السابقة. في Shadow of the Tomb Raider ، يتم التعامل مع الشخصيات بأفضل طريقة ممكنة ، وهناك معلومات حول ماضيهم يمكنك قراءتها لتحسين معرفتك.

إذا كان Shadow of the Tomb Raider مستقلًا عن النسختين السابقتين ، فسيكون بلا شك تجربة رائعة ، ولكن بالنظر إلى النسختين القويتين اللتين تم إصدارهما قبل SotTR ، لا يبدو أن هذا الإصدار يمثل خطوة إلى الأمام للمبدعين. تتكرر جميع عناصر الإصدارات السابقة تقريبًا في هذا الإصدار ، وهي ليست مشكلة! تكمن المشكلة في أن اللعبة ليس لديها ما تقدمه من جديد من حيث طريقة اللعب ، وباستثناء التغييرات الصغيرة والإيجابية في مجال التسلل ، فإن Shadow of the Tomb Raider هو نفس الإصدار تمامًا مثل الإصدارات السابقة ولم يتغير.

اختبر اللحظة الحاسمة لارا كروفت عندما أصبحت تومب رايدر. في Shadow of the Tomb Raider ، يجب أن تتقن لارا غابة مميتة ، وتتغلب على المقابر المرعبة ، وتثابر خلال أحلك ساعاتها. بينما تسابق لإنقاذ العالم من كارثة مايا ، ستصبح لارا في النهاية شخصية تومب رايدر التي من المفترض أن تكون عليها.





تحميل لعبة Shadow of the Tomb Raider للكمبيوتر تورنت 




0/Post a Comment/Comments