تحميل لعبة Silent Hill Downpour للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Silent Hill Downpour للكمبيوتر تورنت 








تشتهر سلسلة ألعاب Silent Hill ليس فقط بمدتها ، ولكن أيضًا بقصصها المتنوعة التي تحدث في نفس الكون ، ولكن مع أشخاص مختلفين. ندعوك اليوم للتعرف على قصة فريدة أخرى من شأنها أن تؤثر على سجين سابق يدعى مورفي بندلتون. إنه ليس مجرمًا متشددًا ، لكنه مشاجر عادي قاوم الاعتقال وسرقة السيارات. ويحتجز مع رفاقه في الزنزانة وينوي الهروب من السجن. لقد نجحوا في ذلك ، ومع ذلك ، فإنهم يستخدمون سلسلة من المجاري التي تقودهم في النهاية إلى المدينة الملعونة.

بعد الهروب ، تظل الشخصية الرئيسية وحيدة وينتهي بها الأمر في مكان مجهول. يؤدي الضباب المميز ورائحة الاحتراق على الفور إلى أفكار غريبة ، لكن الراهبة الشابة التي تلتقي بالشخصية الرئيسية تشير على الفور إلى أن كل شيء في محله. تدعوه لأخذ قريب من المشرحة ، وبمجرد وصول مورفي إلى هذا المكان ، تختفي الراهبة على الفور. بعد ذلك ، تبدأ أحداث غريبة لا تؤثر فقط على الشخصية الرئيسية ، ولكن أيضًا على ماضيها. لا تستطيع الانتظار لمعرفة التفاصيل؟ ثم يمكنك تنزيل Silent Hill Downpour بأمان عبر التورنت على جهاز الكمبيوتر الخاص  وبدء هذه المغامرة.

ستكون لحظة مثيرة للاهتمام هي أن الشخصية الرئيسية لم تكن وحدها في هذا المكان. كما أصبح رفاقه في الزنزانة رهائن لمدينة غريبة. لقد التقوا أيضًا بالراهبات وفكروا في الماضي. لذلك ، عليك معرفة كل هذا ، ومحاولة البقاء على قيد الحياة وفهم سبب اختيار المدينة الملعون لهم كضحية. لا تتسرع في اتخاذ القرارات وابدأ فقط في استكشاف محيطك. ولهذا عليك فقط تنزيل لعبة Silent Hill Downpour على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبعد ذلك يمكنك الذهاب في مغامرة مثيرة ومحاولة تحقيق نتيجة جيدة. نحن على ثقة من أنك ستستمتع بهذه المغامرة وستفتح لك العديد من الاحتمالات المختلفة.




تحميل لعبة Silent Hill Downpour للكمبيوتر تورنت 








*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2