: : -->

اعلان

تحميل لعبة Silent Hill Homecoming للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Silent Hill Homecoming للكمبيوتر تورنت 










Silent Hill Homecoming هي لعبة فيديو للبقاء على قيد الحياة من الرعب تم تطويرها بواسطة Double Helix وتم إصدارها بواسطة Konami لأجهزة PlayStation 3 و Xbox 360 و Microsoft Windows. تم تقديم اللعبة لأول مرة في Konya 2007 بواسطة Konami تحت اسم Silent Hill 5. Silent Hill Homecoming هي الدفعة السادسة في سلسلة Silent Hill.

اللعبة من إخراج كردي ريرسون وإنتاج ويليام أورتيل وإنتاج شركة دبل هيليكس. تقع مسؤولية موسيقى وصوت هذه اللعبة على عاتق أكيرا ياماوكا. اللعبة مخصصة للاعب واحد فقط ولا تحتوي على قسم متعدد اللاعبين. تدور قصة Silent Hill Homecoming من سلسلة ألعاب Silent Hill حول شخصية Alex Shepard. أليكس هو جندي بالجيش الأمريكي عاد من الحرب وبعد وصوله إلى مسقط رأسه شيبرد جلين ، واجه أحداثًا غير متوقعة تتعلق بمدينة سايلنت هيل.

اختفاء مواطني المدينة ومنهم شقيق ووالد أليكس ، والذكاء الغريب لوالدته ، من بين هذه الأحداث التي يجب على الممثل في دور أليكس أن يكشف سر هذه الأحداث. وصف موقع GameSpot على الإنترنت اللعبة بأنها لعبة مظلمة ومخيفة مع ميزات رعب متشابكة. رحب الموقع بأقسام مثل Sound و Giants و Lighting و Shadow Design ، وانتقد فقدان ميزات الرعب النفسي التي كانت موجودة في الألعاب السابقة في السلسلة. بشكل عام ، لم تعتبر GameSpot أن البيئات الممتازة والتأثيرات المرئية للعبة كافية لإخافة اللعبة ، التي تعاني من قصة محيرة تفتقر إلى التفاصيل وقصة سريعة جدًا.

في مراجعته للعبة ، وصف سايلنت هيل أيضًا Silent Hill بأنها لعبة مخيفة ولكنها متواضعة بين الإصدارات السابقة من السلسلة ، ووصفها بأنها مخيبة للآمال بسبب الافتقار إلى الميزات النفسية في اللعبة ؛ لكنه أوصى بهذه اللعبة لمحبي المسلسل. يصف هذا الموقع صوت اللعبة والموسيقى التصويرية بأنها ممتازة ويرحب أيضًا بإضاءة اللعبة وظلالها.




تحميل لعبة Silent Hill Homecoming للكمبيوتر تورنت 









إضغط لإضافة تعليق