تحميل لعبة The Sinking City Necronomicon للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة The Sinking City Necronomicon للكمبيوتر تورنت 







منذ البداية ، عندما بدأت The Sinking City Necronomicon ، كُتب أن اللعبة مستوحاة من أعمال HP Lovercraft. في الأساس ، لا يمكن أن يكون هذا العنوان قريبًا جدًا من الواقع من حيث القصة ، وفي أفضل الأحوال ، هو استعارة رائعة لمجتمع. الشخصية الأولى في اللعبة هي محقق خاص يدعى Charles Reed ، وأنت تأخذ دوره من مكان ما داخل مقصورة السفينة في انتظار الوصول إلى وجهتها. لا تجد اللعبة أي سبب لقضاء وقتها في تقديم اللغة الصينية.

حتى ما يدور وراء الكواليس ولماذا دخل المحقق تشارلز ريد إلى هذه المدينة على الإطلاق سيتم تحديده لاحقًا وأثناء المباراة. كل ما تحتاج لمعرفته حول شخصيات اللعبة ومشاكل صحتهم العقلية ومظهرهم ومدينة أوكمونت سيصبح واضحًا بمرور الوقت. هذه هي النقطة المثيرة للاهتمام في قصة اللعبة. تبدأ اللعبة وأنت مرتبك تمامًا ولا تعرف من هو تشارلز أو أوكمونت!

من المهم جدًا معرفة أن The Sinking City Necronomicon تتبعها زاوية كاميرا من منظور الشخص الثالث. يمكن تغيير مظهر الشخصية الرئيسية في اللعبة ، المحقق تشارلز ريد ، على الرغم من محدوديته. توفر لك اللعبة سلسلة من الملابس الجاهزة أو الملابس ، وبالطبع ، مع تقدم قصة اللعبة ، يمكنك فتح الفستان التالي. قم بحل اللغز الأول للعبة واحصل على إذن لدخول المدينة حتى يتمكن المحقق ريد من فتح زيه الأول. بخلاف ذلك ، سترى ميزات جديدة تقريبًا في اللعبة.


المحقق ريد لديه وجهة نظر خاصة ومختلفة لمحيطه. على الرغم من أن هذه الرؤية تساعده على تمييز ريد عن الشخصيات والمحققين الآخرين الذين عرفناهم حتى الآن ، إلا أنه هو نفسه ليس سعيدًا جدًا بذلك. يمكن أن تكون هذه الرؤية معذبة في العديد من الأماكن كما هي في أيدي المحقق. من الكوابيس إلى الهلوسة والإغماء.

المشي بحرية في المدينة ليس شيئًا جذابًا في The Sinking City Necronomicon. السبب واضح ، لا يوجد شيء اسمه نشاط جانبي في اللعبة. لن تنقذ أي شخص ، ولن تسرق ، ولن يكون هناك حدث غير متوقع في أوكمونت. تقتصر الأنشطة الجانبية للعبة على حل سلسلة من القضايا. يمكن تعيين هذه الملفات لك من قبل أشخاص مختلفين. من روبرت ثروجمورتون نفسه إلى الدكتور شهر والأشخاص العاديين الآخرين الذين يطلبون المساعدة. إذا كنت مهتمًا بحل اللغز ، فستقبل بالتأكيد مساعدة هؤلاء الأشخاص ، وإلا فسوف تسير في طريقك الخاص وتؤدي المهام الرئيسية.

The Sinking City Necronomicon هي لعبة مغامرة وتحقيقات مستوحاة من أعمال HP Lovecraft ، سيد الرعب. انطلق في مكان محقق عشرينيات القرن الماضي ، انغمس باحث عن الحقيقة في مغامرة تتجاوز أهدافه ومعتقداته الشخصية.

محاصرًا في مدينة غارقة في الفيضانات ، تستكشف عالمًا حضريًا مفتوحًا ، وتتسلل إلى مجتمعها السري وتحقق في الحالات وتضع حدسك على المحك بهدف إنقاذ ما يمكن أن يكون ، والأهم من ذلك ، نفسك.



تحميل لعبة The Sinking City Necronomicon للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy