تحميل لعبة The Sisters - Party of the Year للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة The Sisters - Party of the Year للكمبيوتر تورنت










The Sisters - Party of the Year هي لعبة حركة ومغامرة حيث تقرر أي من الأخوات سيقيم حفلة رأس السنة الجديدة! يمكنك تنزيل The Sisters - Party of the Year عبر التورنت.

قد يبدو أنه لا حرج في حقيقة أن الأختين قررتا البدء في التحضير لحفلة رأس السنة الجديدة. لكن في حالة الفتاتين Wendy و Maureen ، كل شيء مختلف - فقد أعطى والديهما الضوء الأخضر لحفل واحد فقط ، والآن سيتعين على الفتيات أن يختارن بشكل مستقل أيهما أفضل فكرة ومن سيرتبها. سيتعين على اللاعب حل هذا النزاع.

تبدأ المغامرة - الآن عليك أن تعرف أي الفتيات سيقيمن حفلتهن. للوصول إلى الخيار الصحيح الوحيد ، سيتعين عليك المشاركة في عدد كبير من الأحداث ، والمشاركة في المسابقات والألعاب المصغرة ، والفوز بالمسابقات المختلفة. وهذه ليست قائمة كاملة بالمغامرات التي عليك مواجهتها!

سيحب اللاعب بالتأكيد أجواء The Sisters - Party of the Year ، حيث تختلف كل لعبة صغيرة أو أحجية عن سابقتها. في كل مرة تعرض اللعبة مواجهة شيء جديد. في بعض الأماكن ، سيتعين عليك اختبار قدرتك على تحقيق الأهداف ، وفي ألعاب أخرى ستشارك في سباقات ألواح التزلج فائقة السرعة عبر المدينة. هناك بالفعل العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، وفي كل مرة عليك مواجهة مغامرات جديدة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى العدد الكبير من الأوضاع. يمكن للاعب الاختيار من بين الاختيار الحر للمسابقات ، أو تمرير المهام بالترتيب.

سوف تقدر أيضًا الحوارات العديدة مع النكات والموسيقى الرائعة. كل هذا في لعبة مثيرة!




تحميل لعبة The Sisters - Party of the Year للكمبيوتر تورنت





*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2