تحميل لعبة Sleeping Dogs: Definitive Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Sleeping Dogs: Definitive Edition للكمبيوتر تورنت 








كان Sleeping Dogs حرفياً جيد الصنع وجذاب. عنوان هادئ وعالي الجودة يقول لا يريد GTAلهزيمة وليس لديه ادعاء محدد ، ولكن على عكس نظيره المزعج الذي كان لديه ادعاءات كثيرة ومتشابهة جدًا في الاسم (الكلاب في هذه اللعبة نائمة والكلاب في تلك اللعبة حراس !!) كان قادرًا على الهدوء. والصوت يبقي الجميع سعداء ويجلب لنا لعبة مجانية خاصة وجذابة للغاية. مع النجاح الكبير الذي واجهته شركة Sleeping Dogs في الجيل السابع وتم الإشادة بها عدة مرات من قبل النقاد والمعجبين وما إلى ذلك وخصصت لـ Meta 83 ، لم يكن بعيدًا عن العقل بدخول الجيل الثامن ، تفكر شركة Square Enix أيضًا في إطلاق نسخة الجيل الثامن من هذه اللعبة من أجل نقل نجاحها إلى الجيل الثامن ، ويمكن لمستخدمي الجيل الثامن الذين حرموا من تجربة هذه اللعبة في الجيل السابق أيضًا صنع لعبة جيدة الصنع وجذابة للغاية ومميزة. . جربها مع ترقيات الرسوم وجميع الحزم الإضافية و ...

هذه هي الطريقة التي دخلت بها لعبة Sleeping Dogs: Definitive Edition إلى عالم الألعاب كإصدار الجيل الثامن من اللعبة وتم إصدارها لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي في عام 2014. أنا شخصياً في الجيل السابع تركت هذه اللعبة بعد أن لعبت لمدة ساعة ، ومن المثير للاهتمام معرفة أنه على الرغم من إهمالي للعبة ، إلا أنني كنت أعرف دائمًا ، حتى في ذلك الوقت ، أنني ارتكبت خطأً كبيرًا ، وسأفعل ذلك. تذكر دائمًا هذا. بقي ، وفي الجيل الثامن ، في كل مرة حصلت فيها Sleeping Dogs: Definitive Edition على خصم ، حاولت شرائه ، حتى حدث ذلك أخيرًا ، وبخصم كبير من Sony ، اشتريت هذا العنوان الجميل ، و كم أنا سعيد الآن. لقد فعلت هذا لأنه بشيء مثل 5-6 دولارات ، كان لدي حوالي 50 إلى 60 ساعة من تجربة رائعة ومتنوعة وجذابة لم تزعجني للحظة.

قصة Sleeping Dogs: Definitive Edition ، كما فعل العديد من الأشخاص عندما تم إصدار اللعبة الأصلية في الجيل السابع ، هي قصة شيقة جدًا ومثيرة للاهتمام ، ولديها عملية سرد جيدة تجعل اللعبة تسير بسرعة ولا تأخذك أبدًا. الكثير من الوقت.لا تضيعوا عبثاً ، ومهام قصة اللعبة ممتعة ومهمة الواحدة تلو الأخرى ، وهي تشبه الواقع إلى حد بعيد. في الواقع ، يجب أن يقال إن قصة Sleeping Dogs لها إيقاع جيد ولا تمتد كثيرًا ولا تطعم كل شيء بشكل عرضي وبدون مقدمة صينية. قصة Sleeping Dogs هي نوع من قصة شجار بين شخص يقف على قدم واحدة في الشرطة وقدم واحدة في منتصف الثالوث ومافيا هونج كونج. إنه منغمس باستمرار في أنشطة المافيا ويكتسب صداقات ويرى أن أفراد المافيا ، الذين من المفترض أن يكونوا مجرد أشخاص سيئين ، هم أناس طيبون وتتصرف الشرطة بشكل أسوأ وقذرة منهم.

تتميز لعبة Sleeping Dogs: Definitive Edition بجودة رسومات أفضل "تقريبًا" من إصدارات الجيل السابع من العنوان ، ويمكن رؤية ذلك بدقة كبيرة. القوام والأنسجة بجودة أفضل ونظام ألوان أكثر جاذبية بالإضافة إلى دقة صورة أعلى هي بعض التحسينات التي شهدها إصدار الجيل الثامن من اللعبة ، ولكن ... كن حذرًا ... ، ولكن هذه التحسينات كبيرة جدًا على الإطلاق. إنها ليس مهمًا أننا نريد أن نجعل هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب إعادة التشكيل التي حصلنا عليها في الجيل الثامن من حيث الرسومات ، لكننا نرى فقط ترقيات وأنسجة رسومية ومرئية بمستوى جيد نسبيًا وليس أكثر ، وهذا هو الحال في الصور المقارنة التي بالنسبة لك أعزائي ، من الواضح تمامًا أيضًا أنه من الصعب رؤية الاختلافات ، وقد يعتقد البعض أن إصدار الجيل السابع أكثر جمالا!




تحميل لعبة Sleeping Dogs: Definitive Edition للكمبيوتر تورنت 








0/Post a Comment/Comments