تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر تورنت 









يمكن اعتبار Sniper Ghost Warrior Contracts 2 التأثير الأكثر تحديًا لهذه السلسلة ، والتي تحدث في الشرق الأوسط وستوفر لك مطلق نار كامل. يمكنك تدمير هدفك من مسافة كيلومتر واحد وتجربة معارك درامية فعالة في العالم الحديث. تتبع المعارك في لعبة تكتيكية وستضع الكثير من الضغط على يدك. يمكنك تجربة هذه التجربة في أعماق العدو ولعب دور القناص القاتل. لقد وقع سلسلة من الاتفاقات مع مختلف القادة وينوي الآن دخول منطقة غير شرعية تسمى الشرق الأوسط وتنفيذ مهامه.

في Sniper Ghost Warrior Contracts 2 ، سيكون لديك مهمة مواجهة المظهر المستحيل وتدمير نقابة إجرامية خبيثة. عليك أن تجربهم وترى ما هي القوة وراءهم. ستجلب اللعبة العديد من التحديات ولكي تنجح ، فأنت بحاجة إلى تركيز ومهارة وقوة عالية. يمكنك تحديد أهدافك في اللعبة ومعرفة مدى واقعية اللعبة. المعدات العسكرية تحت تصرفك ويمكنك اختياريا استكشاف هذه البيئات. الأعداء الحقيقيون موجودون في صفك ويمكنك تدميرهم.

ستجلب لك لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 أسلحة وأدوات جديدة ومحسنة ، ويمكنك الحصول على نهج خاص وجديد. حدد مهماتك وانظر إلى المرحلة التي أنت فيها. سترى أيضًا ميزات بصرية جديدة في اللعبة ، وكلها تساعدك على الاستمتاع باللعبة أكثر.

تمثل Sniper Ghost Warrior Contracts 2  أصعب دخول إلى السلسلة المشهود لها حتى الآن ، حيث تقدم القنص بعيد المدى بأهداف تزيد عن 1000 متر. تتميز بحملة مثيرة من لاعب واحد تدور أحداثها في الشرق الأوسط المعاصر ، وتجربة قتال تكتيكي عالي الضغط ، في عمق أراضي العدو.





تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy