تحميل لعبة SnowRunner A MudRunner للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة SnowRunner A MudRunner  للكمبيوتر تورنت








استعد للجيل الجديد من مسابقات الطرق الوعرة! تم إصدار لعبة SnowRunner A MudRunner مع عالم من الميزات الجذابة وسيارات العضلات لزيادة مصداقية Epic Store أمام اللاعبين. هذه اللعبة ، وهي من عمل الاستوديو المعروف باسم Sabre Interactive ، تم تطويرها بأسلوب المحاكاة وركوب السيارة وهي مناسبة لجميع الأعمار. في هذه اللعبة ، يمكنك اختيار سيارات فائقة القوة والحصول على تجربة جذابة في بيئات خالية تمامًا لتجربة أفضل محاكاة تم تطويرها لهذا النمط. تمت محاكاة أكثر من 40 سيارة مثل Ford و Chevrolet و Freightline في هذه اللعبة. ستكون المياه الهادرة والمسارات الموحلة والثلج والبحيرات المتجمدة بعضًا من المسارات الصعبة في هذا العمل.

لعبة SnowRunner A MudRunner هي في أسلوب محاكاة القيادة ويجب على اللاعب تسليم حمولته من مناطق ثلجية وجليدية مختلفة كسائق للمركبات الثقيلة. يعرف كل محبي هذه اللعبة أن دعم المواد المختلفة من أهم ميزات هذه اللعبة. تتيح هذه الميزة للاعبين تخصيص لعبتهم بعدة طرق مثيرة للاهتمام ؛ قم بتغيير أجهزتهم ، وتغيير خريطة اللعبة ، وإضافة مهام جديدة إلى اللعبة ، وأخيراً شاركها جميعًا مع لاعبين آخرين.

هذه الميزة شائعة جدًا لدرجة أن عنوانًا آخر لاستوديو Sabre Interactive يسمى MudRunner ، بعد حوالي ثلاث سنوات من صدوره ، يتيح 5000 مادة مختلفة للاعبين. إذا كان ماديرنر قد ثار فوق الوحل والمستنقعات والأنهار ، فإن Snorner كان حول الجبال والثلج. كما تعد اللعبة بخرائط أكبر بكثير ومركبات أكثر - بعضها مرخص أيضًا

استعد لتجربة الجيل التالي على الطرق الوعرة!


يضعك SnowRunner A MudRunner في مقعد السائق للمركبات القوية بينما تغزو البيئات شديدة الانفتاح باستخدام محاكاة التضاريس الأكثر تقدمًا على الإطلاق. قم بقيادة 40 مركبة من علامات تجارية مثل Ford و Chevrolet و Freightliner لتترك بصمتك في عالم مفتوح جامح.

تغلب على الطين والمياه الجارفة والثلوج والبحيرات المتجمدة أثناء القيام بمهام وعقود محفوفة بالمخاطر. قم بتوسيع أسطولك وتخصيصه من خلال العديد من الترقيات والملحقات بما في ذلك أنبوب التنفس العادم للمياه الثقيلة أو الإطارات المتسلسلة لمحاربة الثلج.



تحميل لعبة SnowRunner A MudRunner  للكمبيوتر تورنت








0/Post a Comment/Comments