: : -->

اعلان

تحميل لعبة Song of Horror للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Song of Horror للكمبيوتر تورنت 









لقد ابتلينا بالظلام منذ قرون. تنشأ معظم أساطيرنا ومخاوفنا الوجودية من هذا الظلام المجهول. قد يكون الظلام الذي قد يبدو هادئًا ولكنه صامت خلف الأبواب المغلقة والنوافذ الزجاجية الداكنة خطيرًا. أصدر Protocol Games Studio مؤخرًا لعبة رعب مذهلة تسمى Song of Horror . هذه اللعبة ، التي نشرتها Raiser Games ، تلفت انتباهنا إلى الصوت البارد والرهيب لوجود كائن فضائي مرعب بين المنازل المفقودة. من ذلك اليوم فصاعدًا ، قرر الاستوديو إطلاق اللعبة في حلقات منفصلة ، والآن يمكن تجربة استمرار القصة في Song of Horror.

تبدأ اللعبة حيث يختفي الكاتب الشهير سيباستيان هوسر وجميع أفراد عائلته في الحال. قلق للغاية ، يرسل محرره شخصًا ما لتفتيش منزله ، لكن لا أخبار عنه ، ويختفي بنفس الطريقة. يبتلع الذعر المدينة بأكملها ، وبعد فترة تظهر قوة غريبة ، مجهولة الاسم ، مظلمة تمامًا تسمى الوجود. هذا المخلوق هو في الواقع ذكاء اصطناعي ذكي بشكل لا يصدق يعزز نفسه وفقًا لأفعالك وليس من السهل العثور عليه كما تعتقد. هذا هو السبب في أن Song of Horror يقدم للاعب تجربة غير عادية لنوع الرعب ، الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان. لكنها تواصل قصة اللعبة وتضيف عدة مواقع جديدة للعبة.

أغنية الرعب لها تركيز غريب على الأصوات. يعيش هذا المخلوق في الظلام فقط ، لذا فإن هز الباب أو صرير الأرضية الخشبية للمبنى ستكون علامات رائعة بالنسبة لك. هذا المنزل مليء بالألغاز المختلفة والشعور بالخوف في كل مكان. كل ما عليك فعله هو الوقوف خلف الباب والاستماع إلى صوته الداخلي ، عندها ستشعر بالرعب. ألعاب الرعب والرعب لديها الكثير من المعجبين وكل منهم قد أمتع اللاعب بطريقة ما ، من المفترض أن تقدم هذه اللعبة تجربة مختلفة تمامًا عما شاهدته ولمرة واحدة من المفترض أن تكون خائفًا! إذا كنت مهتمًا بهذه اللعبة ، يمكنك إلقاء نظرة على Resident Evil 2 وكذلك Man of Medan .




تحميل لعبة Song of Horror للكمبيوتر تورنت 








إضغط لإضافة تعليق