>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر تورنت 








كانت Sonic واحدة من أكثر ألعاب Sega شعبية في السنوات الأخيرة. القنفذ الأزرق الذي اكتسب الكثير من المعجبين بقدومه إلى عالم ألعاب الكمبيوتر. في السنوات المعروفة باسم العصر الذهبي للكلاسيكية ، شهدت Sonic صعودًا وهبوطًا ، وجرب العديد منها إصدارات مختلفة ، ولكن مع تحول ألعاب الكمبيوتر إلى 3D ، لم تعد السلسلة تحقق نجاحًا من الماضي. وفي هذا الجيل ، لم يتم النظر في الألعاب القائمة على هذه الشخصية على الإطلاق. في عام 2011 ، أصبحت سلسلة ألعاب Sonic تبلغ من العمر 20 عامًا ، وأصدرت Sega أيضًا عنوانًا يسمى Sonic Generations لإحياء ذكرى عشاق Sonic.

رسومات خيالية جميلة تأتي مع مجموعة متنوعة من الألوان ، هو ما تراه في هذه اللعبة Sonic Generations. في Sonic Generations ، ستواجه مراحل مختلفة شوهدت في ألعاب مختلفة لهذه الشخصية الشهيرة من قبل ، لكن في هذا الإصدار ، صنعوها في صورة ثلاثية الأبعاد وتبدو أكثر جمالا.

المرحلة الأولى من لعبة Sonic Generations هي المرحلة التي لا تنسى من Green Hill Zone التي شوهدت في الإصدار الأول من هذه السلسلة من الألعاب في عام 1991 ، يمكنك رؤية الأجواء الجميلة في هذه المراحل ، والتي تتميز بنظام ألوان أفضل ومساحة ثلاثية الأبعاد هل ، الموسيقى هي واحدة من أكثر أجزاء اللعبة التي لا تنسى. الموسيقى في بداية اللعبة هي الموسيقى المألوفة لسلسلة ألعاب Sonic التي قد يتذكرها الكثير منكم.

الموسيقى التي تعمل في مراحل مختلفة هي نفس القطع الجميلة التي صنعها السيد ماساتو ناكامورا وقد سمعتها خلال الإصدارات القديمة ، لكن الفرق هو أنها أعيد صنعها وذات جودة أفضل. يتم سماعها في اللعبة. الشيء المثير للاهتمام هو أنه يمكن أيضًا سماع إصدار جديد مع ريمكس جديد لهذه الموسيقى في اللعبة ، والتي هي في المراحل ثلاثية الأبعاد من اللعبة.

الاحتفال النهائي بـ 20 عامًا من ألعاب Sonic ، تقدم Sonic Generations تجربة نهائية لمحبي Sonic الجدد والقدامى.

يتم إلقاء عالم Sonic في حالة من الفوضى عندما تدخل قوة جديدة غامضة حيز التنفيذ ، مما يخلق `` فجوات زمنية '' تعيد Sonic وأصدقائه إلى الزمن. أثناء وجوده هناك ، يواجه سونيك بعض الشخصيات المألوفة جدًا من ماضيه بما في ذلك نسخة أصغر منه! الآن يجب عليهم أن يتعاونوا لهزيمة أعدائهم ، وإنقاذ أصدقائهم ، ومعرفة من وراء هذا العمل الشيطاني.




تحميل لعبة Sonic Generations للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان