تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر تورنت 









Spec Ops The Line بعيدًا عن الغبار وأطلال Modern Warfare ويدخل عالمًا مروعًا في مساحة خيالية لإظهار القتال ضد الرمال. تجري اللعبة في دبي ، التي أصبحت جحيمًا على الأرض. ناطحات السحاب التي كانت تقف بفخر في السماء مختبئة الآن تحت الرمال وتحيط بها العواصف الرملية. يعيش الناجون أيضًا في هذه المباني ويحاولون إنقاذ أنفسهم بطريقة ما.

الماء ذو ​​قيمة كبيرة ومن يمتلكه يمكن اعتباره ثريًا ومن يمكنه البقاء على قيد الحياة في هذا العالم فهو محظوظ حقًا. في Spec Ops The Line ، لن تصادف عنوان إطلاق نار عادي. في هذه اللعبة ، تكون في الغالب في مشاهد مستوحاة من أفلام الحرب الملحمية والجنود الأبطال الذين يجعلون العالم منحطًا. تأخذك Spec Ops إلى قلب عالم مروع بقلب مظلم. عالم يمكن أن تكون فيه الأسلحة فقط أفضل أداة لديك. منذ البداية ، تضعك اللعبة أمام اختيارات مختلفة.

أحد المشاهد الافتتاحية لـ Spec Ops The Line هو حيث يرى اللاعبون الجدد أنفسهم في بيئة اللعبة وفجأة يرون رجلين يتدلىان من جسر بحبل وشخص آخر أمامهم ، والذي يُدعى Konrad. قيل لك أن أحدهما سارق ماء والآخر قتل عائلته كلها ، يقترح كونراد أن تقتل أحدهما ، لكن من من هؤلاء الأشخاص يستحق الموت؟ ماذا لو قتلت كلاهما؟ ماذا لو أطلقت عليهم حبل لإطلاق سراحهم؟ هذه كلها احتمالات ستواجهها في هذا المشهد. عند اتخاذ هذه القرارات ، عليك التفكير في حقيقة أنها تؤثر على مسار لعبتك ويمكن أن تسبب أحداثًا جديدة في أجزاء مختلفة من اللعبة. عليك دائمًا الانتباه إلى الأفضل والأسوأ.

تتسبب هذه الاختيارات في تغيير اللعبة تدريجياً لشخصية أول شخص في اللعبة وترى أن سلوكه مختلف. هناك مبتدئين في فريقك تحتاج إلى إلهامهم وفي كثير من الحالات عليك أن تخبرهم أن ينظروا إلى عملك حتى يتمكنوا من الأداء بشكل جيد في المواقف المختلفة. تؤثر مهارة الشخصية الرئيسية أيضًا على الشخصيات الأخرى. بعد عدة مراحل ، بعد بداية اللعبة وبعد مواجهة مشاهد مختلفة ، ستصل إلى مكان قابل للتدمير للغاية. مشاهدة هذه الحلقات مثيرة حقًا وستجذبك بالتأكيد. في هذه الأجزاء ، عندما تعطي تعليمات لزملائك في الفريق ، ترى أن هناك حالة من الخوف في أصواتهم من أنهم لم يعودوا يجيبون عليك بثقة كالمعتاد. يريدون البقاء على قيد الحياة والعودة إلى ديارهم.





تحميل لعبة Spec Ops The Line للكمبيوتر تورنت 







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2