تحميل لعبة Spider Man 1 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Spider Man 1 للكمبيوتر تورنت 








كانت Spider-Man أول لعبة 3D Spider-Man ، تم إصدارها لأول مرة في عام 2000 لوحدة تحكم PlayStation 1 ، وكانت ناجحة جدًا لدرجة أنها سرعان ما أصبحت متاحة لمعظم وحدات التحكم في ذلك الوقت. قدمت هذه اللعبة Spider-Man إلى عالم 3D بأفضل طريقة ممكنة. جعلت Activision هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب القصص المصورة (ربما حتى أفضل ألعاب القصص المصورة!) في التاريخ. في Spider-Man ، يقوم الدكتور Octopus ، بمساعدة بعض أعداء Spaderman المشهورين الآخرين ، بخياطة النعال له ويريد تحقيق هدف شرير. أعداء الرجل العنكبوت في هذه اللعبة هم الدكتور أوكتوبس ، وكارنيجي ، وميستيريو ، ورينو ، وسكوربيون. في هذه الأثناء ، يفقد إيدي بروك السيطرة ويصبح فينوم ، معتقدًا أن الرجل العنكبوت الحقيقي قد دمر صوره (جنبًا إلى جنب مع كاميرته) ويريد الانتقام منه. بالطبع ، أدرك لاحقًا خطأه في منتصف القصة.

نبذة عن Spider-Man 1:

Black Cat و James Jonah Jameson موجودان أيضًا في هذه اللعبة. بالطبع ، في قصة Spider-Man ، شخصيات Marvel أخرى مثل Human Torch و Captain America و Daredevil و Punisher موجودة أيضًا في اللعبة ، وكل منهم يساعد Spider-Man بطريقة ما. القصة تصف الشخصيات بشكل جيد. يتم تصوير السم على وجه الخصوص على أنه ممتع للغاية وكامل ؛ Venom هو بطل خارق شرير حقيقي في بداية القصة ، ولكن عندما ينضم إلى Spider-Man ، يصبح بطلًا خارقًا حقيقيًا.

الحوارات مكتوبة بشكل جيد للغاية والنكات مضحكة للغاية ودائمة. كانت طريقة اللعب رائعة حقًا في ذلك الوقت! ولأول مرة ، يمكن للاعبين التشويش ثلاثي الأبعاد بين مباني المدينة والاستمتاع. كان نظام القتال أيضًا جذابًا للغاية ولأول مرة تم استخدام Spider-Sense.





تحميل لعبة Spider Man 1 للكمبيوتر تورنت 








0/Post a Comment/Comments