تحميل لعبة Spider-Man 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Spider-Man 2 للكمبيوتر تورنت 










"القوة العظمى تأتي مع المسؤولية". هذا هو الشعار التاريخي لـ Spider-Man الذي يعرفه معجبوه تمامًا ، ولكن ربما كان مبتكرو "Spider-Man 2" أكثر وعيًا به من أي شخص آخر ، لأنهم بالتزامهم المذهل ابتكروا عملاً ترقى إليه كل التوقعات. مما لا يثير الدهشة ، أن Marvel كلفت Activision بعمل المزيد من العناوين من الفيلم. تم إصدار اللعبة الرئيسية لهذه العناوين ، Spider-Man 2 The Game ، لوحدات التحكم المنزلية على PS2 و Xbox و GameCube ، وتم تسميتها بأول لعبة عالم مفتوح من Spider-Man.

في Spider-Man 2 The Game ، يمكنك أن تطير Spider-Man في الهواء وعلى الأرض في نفس الوقت ، وتتجول من سنترال بارك إلى ميدتاون وجسر بروكلين ، أو من الرصيف إلى أعلى مبنى إمباير ستيت. 

لكن الميزة الأكثر وضوحًا في Spider-Man 2 كانت الشعور بتأرجح الويب في ناطحات السحاب في نيويورك. شعور مثير لا يوصف بشكل لا يصدق. لهذا السبب ، بعد الانتهاء من وضع القصة ، ستقضي ساعات في المدينة! بشكل عام ، أحدثت Activision ثورة في نظام تأرجح الويب في Spider-Man 2 The Game. بمعنى آخر ، على عكس العناوين السابقة ، كان على سلاسل Spider-Man أن تضرب المباني لتتمكن من التأرجح على الويب.

جعلك هذا النظام تهتم بكيفية تحريف الخيط وتحريره ، وكان لا تشوبه شائبة أن Activision استخدمته مع أدنى تغيير في عناوين Spider-Man التالية. اتبعت خطوط القصة الفيلم ، وبالطبع كان عليك التحدث إلى الدكتور أوكتوبس عدة مرات. ومع ذلك ، كانت الشخصيات السلبية أو الفرعية الأخرى مثل Black Cat حاضرة أيضًا في القصة وجعلتها أكثر جاذبية.

Spider-Man 2 هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة مفتوحة في عام 2004 في تكرارات مختلفة تستند إلى فيلم يحمل نفس الاسم ، وتضم أيضًا مواد إضافية من الكتب المصورة. هم متابعون للعبة Spider-Man: The Movie ، نفسها مستوحاة من فيلم عام 2002. تم نشر إصدارات وحدة التحكم بواسطة Activision ، وتم تطوير إصدارات وحدة التحكم بواسطة Treyarch ، لكن الإصدارات الأخرى كان لها مطورون مختلفون.

تم إصدار اللعبة في 28 يونيو 2004 لـ Game Boy Advance و GameCube و Microsoft Windows و PlayStation 2 و Xbox قبل إصدار كل من إصدار N-Gage و Nintendo DS في نفس العام قبل إصدار إصدار PSP في 23 مارس ، 2005




تحميل لعبة Spider-Man 2 للكمبيوتر تورنت 










0/Post a Comment/Comments