تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر تورنت 









لطالما كانت سلسلتي من ألعاب وأفلام Spider-Man أو Spider-Man موضع اهتمام معظم المعجبين ، حتى أن القليل من الناس يعرفون اسم Spider-Man ، حتى أولئك الذين لم يلعبوا ألعابها على دراية بأفلامها. شيء آخر هذا مثير للاهتمام يعود نجاح سلسلة ألعاب وأفلام Spider-Man إلى قصتها الجميلة ، وهي قصة جميلة ومتناغمة جعلت Sam Remy من أفضل المخرجين في سينما هوليوود. حاول مبتكرو Spider-Man 3 جاهدين استخدام الأجزاء الموجودة في قصة Spider-Man 3. بمعنى آخر ، في هذه اللعبة ، هناك شخصيات مثل الجانب المظلم من Spider-Man و Sandy Man و New Goblin و Venom و ... تمامًا كما في الفيلم.

في هذه اللعبة ، هناك 10 أنواع من قصص اللعبة يمكنك الاختيار والقيام بها. تحتوي لعبة Spider-Man 3 على مساحة لعب كبيرة جدًا وفي الواقع تم تصميم المنظر المحاكي لمدينة نيويورك في هذه اللعبة حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من الأبراج والمباني الشاهقة في مدينة نيويورك. إحدى النقاط الإيجابية في اللعبة هي هذه المدينة الكبيرة والتصميم الطبيعي نسبيًا لمبانيها ومناظرها الطبيعية. تكاد تكون عملية لعبة Spider-Man 3 مماثلة للإصدارات السابقة ، ولكن مع اختلاف أنه لا يتعين عليك القيام بمهام فرعية لفتح مهام رئيسية جديدة ، بمعنى آخر ، في هذه المسألة ، المهام الرئيسية لـ تم تصميم اللعبة بشكل مستقل عن المهام الفرعية.

Spider-Man 3 هي لعبة فيديو مغامرات مفتوحة في العالم لعام 2007 تعتمد بشكل فضفاض على الفيلم الذي يحمل نفس الاسم وتم إصدارها لـ Game Boy Advance و Microsoft Windows و Nintendo DS و PlayStation 2 و Wii و Xbox 360 و PlayStation 3 في 4 مايو ، 2007. تم إصدار نسخة محمولة من PlayStation في 17 أكتوبر 2007.

تم التخطيط لإصدار إصدارات GameCube و Xbox من اللعبة ، ولكن تم إلغاء كليهما بسبب انخفاض مبيعات Xbox والموارد المحدودة لـ GameCube جنبًا إلى جنب مع Shrek the Third.

تتوسع حبكة اللعبة في الفيلم من خلال تضمين شخصيات وعناصر إضافية من الكتب المصورة Spider-Man و Marvel Universe. اعتمادًا على المنصة ، يتم عرض أشرار مختلفين من الرسوم الهزلية ، لكن جميع إصدارات اللعبة تتميز بخصوم الفيلم الرئيسيين الثلاثة: New Goblin و Sandman و Venom.

قام كل من توبي ماجواير وجيمس فرانكو وتوفير جريس وتوماس هادن تشيرش وجيه كيه سيمونز بإعادة تمثيل أدوارهم في الفيلم. تم استبدال Kirsten Dunst ، التي صورت Mary Jane Watson في الفيلم ، بـ Kari Wahlgren. بعض الشخصيات من الفيلم لا تظهر في اللعبة ، وهي العمة ماي وجوين والكابتن جورج ستايسي.




تحميل لعبة Spider Man 3 للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments