تحميل لعبة Spider-Man: Friend or Foe للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Spider-Man: Friend or Foe للكمبيوتر تورنت 








دائمًا ما تجد الألعاب التي تستند إلى الأفلام الموجودة ونصوصها الكثير من المعجبين وهي المفضلة لدى العديد من أصدقاء اللعبة. من الألعاب التي تستند إلى قصة الفيلم والتي وجدت الكثير من المعجبين هي Spider-Man. في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين بسهولة تذوق معركة Spider-Man الرائعة والمثيرة مع كل الشخصيات الشريرة والقوية المألوفة في سلسلة قصص Spider-Man.

كان من المفترض أن تختلف لعبة Spider-Man Friend أو Foe عن العناوين التي تم إصدارها مسبقًا استنادًا إلى Spider-Man ، وفي نفس الوقت استخدمت شخصيات سلبية من أفلام Spider-Man. في الواقع ، حدث ذلك ، وخرجت قصة صديق أو عدو الرجل العنكبوت بشكل غير متوقع تمامًا ومختلفة عن الماء ، وكأن فريق الإنتاج كان يمزح عن عمد بأفلام السيد ريمي!

بالطبع ، بدت الفكرة الأولية للعبة مثيرة للاهتمام: Spider-Man يحارب أعدائه بمساعدة بعض الأبطال الآخرين وبعد هزيمتهم ، يستخدمهم كصاحب له! لكن هذه الفكرة الرائعة أصبحت في النهاية عملاً مبتذلاً ومضحكًا وعمليًا في نوع Beat'em Up. على سبيل المثال ، على الرغم من حقيقة أن اللعبة تستفيد من وضع تعدد اللاعبين التعاوني (أي ، يمكن للاعب آخر الانضمام إلى اللعبة والظهور في دور الوافد الجديد الخاص بك) ، ولكن لم يكن هناك تفاعل بين الشخصيات!

بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن القصة حدثت في جميع أنحاء العالم وسافر Spider-Man إلى مواقع مختلفة مثل طوكيو ومصر ونيبال ، إلا أن مراحل اللعبة كانت متشابهة ولم يكن هناك تنوع فيها! لم يكن صديق أو عدو الرجل العنكبوت أكثر من محاولة أكتيفيجن اليائسة لكسب المزيد من المال من سبايدر مان. لهذا السبب كان الأطفال والمراهقون هم الذين أحبوه إلى حد ما ، وليس عشاق سبايدر مان القدامى!

Spider-Man: Friend or Foe هي لعبة حركة لعام 2007 مبنية على ثلاثية Sam Raimi's Spider-Man. تم إصدار اللعبة في 2 أكتوبر 2007.


وفقًا لتقرير الشركة ، فإن Spider-Man: Friend or Foe هي تجربة فريدة من نوعها في امتياز وسائل الإعلام. استنادًا إلى أفلام Spider-Man و Spider-Man 2 و Spider-Man 3 ، تعيد لعبة الحركة هذه تفسير لحظات الشاشة الكبيرة والمعارك بلمسة فكاهية. يتعاون اللاعبون مع أبطال مشهورين من عالم Marvel Comics لمحاربة الأشرار ثم تحويلهم إلى شخصيات جانبية بعد هزيمتهم في معارك ملحمية بين الزعماء. تتضمن اللعبة وضعًا تعاونيًا متعدد اللاعبين ، مثل Spider-Man أو الصاحب ، في مواقع حول العالم ، بما في ذلك طوكيو ومصر ونيبال.

تم إلغاء إدراج Spider-Man: Friend or Foe ، إلى جانب معظم الألعاب الأخرى التي نشرتها Activision والتي استخدمت ترخيص Marvel ، وإزالتها من جميع واجهات المتاجر الرقمية في 1 يناير 2014.




تحميل لعبة Spider-Man: Friend or Foe للكمبيوتر تورنت 







0/Post a Comment/Comments