تحميل لعبة Spider-Man Shattered Dimensions للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Spider-Man Shattered Dimensions للكمبيوتر تورنت 








إذا أردنا تسمية عدد قليل من الشخصيات الأكثر شهرة في الكتب المصورة ، فمن المؤكد أن أحدهم سيكون Spider-Man ، وهي شخصية أنشأها الرئيس التنفيذي لشركة Marvel ، ستان لي في عام 1962 والتي أصبحت من خلالها Time أحد أشهر الأبطال الخارقين في العالم. العالمية. ظهر Spider-Man في الكتب والأفلام والرسوم المتحركة وألعاب الكمبيوتر لأكثر من 40 عامًا. تسبب اسم هذه الشخصية الشعبية في ملاحظة كل ما يتعلق به من قبل الناس ومحبي هذا البطل. نظرًا للقصص المثيرة والمسلية لهؤلاء الأبطال الخارقين ، فإن عدد الألعاب القائمة على هذه الشخصيات يتزايد يومًا بعد يوم.

قصة Spider-Man Shattered Dimensions ليست معقدة على الإطلاق. يجب أن يذهب الرجل العنكبوت في قصتنا إلى أربعة أبعاد بأربعة أحجار لمواجهة عدوه الميستيرو. في Spider-Man Shattered Dimensions ، ستواجه العديد من الشخصيات من شخصيات Marvel الشهيرة.

يبدو أن استخدام أسلوب Cel-Shaded في ألعاب الكمبيوتر قد جذب انتباه العديد من المطورين. أسلوب يبدو أن له مستقبل مشرق أمامه. كان اختيار أسلوب Cel-Shaded لهذه اللعبة أمرًا رائعًا. لم يكن لدى الإصدارات السابقة من اللعبة الكثير لتقوله من حيث الرسومات وكانت ضعيفة جدًا مقارنة بألعاب المنصات الأخرى. كما أن استخدام أسلوب Cel-Shaded ، بالإضافة إلى إعطاء اللعبة لونًا وسطحًا جديدين ، قد غطى أيضًا نقاط ضعفها. لذا يبدو هذا الإصدار أفضل مقارنة بالعناوين السابقة.

هذا الأسلوب جعل أبعاد Spider-Man Shattered تشبه إلى حد كبير الكتب المصورة Spider-Man ، والتي سبق أن جربناها بشكل جميل في Ultimate Spider-Man ، وبالتالي يمكن أن تجذب انتباه العديد من المعجبين. الموسيقى المصممة للعبة جيدة جدًا وتتنوع وفقًا للأماكن التي تجري فيها اللعبة. بالإضافة إلى الموسيقى الجيدة للعبة ، يمكننا أيضًا ذكر التمثيل الصوتي للشخصيات. تم استخدام الممثلين الصوتيين الكرتونيين لهذا العنوان للتعبير عن شخصيات اللعبة.





تحميل لعبة Spider-Man Shattered Dimensions للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy