تحميل لعبة Spider-Man Web of Shadows للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Spider-Man Web of Shadows للكمبيوتر تورنت 









كانت Spider-Man Web of Shadows لعبة مفتوحة المصدر تشبه لعبة Spider-Man 3: The Game ، تم إصدارها بواسطة Activision لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر من الجيل السابع ، حيث كان على Spider-Man التعامل مع غزو هائل لـ Symbiotes (مما أدى إلى حدوث قطيعة مع فينوم ، وتشكلت الزي الأسود في مساحته وأحاطت بالمدينة بأكملها. بالطبع ، استفاد أيضًا من مساعدة أبطال Marvel الآخرين وحتى بعض أعدائه.

كان على اللاعب أن يختار بين الجيد والسيئ في بعض الأحيان (لذلك كانت هناك نهايات مختلفة في Spider-Man Web of Shadows). وفي الوقت نفسه ، يمكن للاعب تغيير زي الرجل العنكبوت الكلاسيكي باللونين الأحمر والأزرق بزي أسود وقتما يشاء (حاول فريق الإنتاج بأكمله التمييز بين الزيتين تمامًا عن بعضهما البعض).

كان Spider-Man Web of Shadows إمكانات عالية لتصبح تأثيرًا جديرًا ودائمًا ، ولكن للأسف ، تم إهدار هذه الإمكانية بسهولة. في الواقع ، على الرغم من أن معظم النقاد قد أقروا بوجود لحظات خالصة في اللعبة (مثل قتال العمالقة) وأن أسلوب القتال الجديد قد تحسن وأصبح أكثر إثارة ، إلا أنهم كثيرون من الكاميرات السيئة ، والقصص المختلطة ، والموسيقى التصويرية الكارثية ، واللعب المتكرر. والبعثات .... منتقد.

ومع ذلك ، جاءت معظم الانتقادات من مشجعي سبايدر مان. في الواقع ، كانت لديهم مشكلة في اختيار Spider-Man بين الخير والشر ، لأنهم اعتقدوا أن Spider-Man لن يختار السيئ أبدًا. لقد اعتقدوا أيضًا أن سلوك بعض الشخصيات الرئيسية في اللعبة لم يتماشى على الإطلاق مع طبيعتها وخصائصها في عالم القصص المصورة.

على سبيل المثال ، في بداية اللعبة ، أطلقت ماري جين على الرجل العنكبوت اسم "بيتر" في وضح النهار ثم تقدم له هدية عيد ميلاد أمام شخصين آخرين !!! والأسوأ من ذلك ، عندما واجه Spider-Man لأول مرة بشرًا أصيبوا بالعدوى عن طريق ملامسة Symbiote ، ألقى بهم من خلف سقف ناطحة سحاب ولم يكلف نفسه عناء إنقاذهم !!! (لم يتأثر الرجل العنكبوت بالبدلة السوداء في هذا الوقت). ما ورد أعلاه ، إلى جانب العديد من الآخرين ، أثبت أن فريق الإنتاج ليس لديه معرفة بسمات شخصية سبايدر مان.




تحميل لعبة Spider-Man Web of Shadows للكمبيوتر تورنت 








*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2