تحميل لعبة Spintires: Mudrunner للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Spintires: Mudrunner للكمبيوتر تورنت










Spintires: Mudrunner هي نسخة نهائية من Spintires تم إصدارها في 31 أكتوبر. كما تعلم ، هذه اللعبة بأسلوب الطرق الوعرة والسيارات والمحاكاة ، والتي تستفيد من بيئة العالم المفتوح. Spintires: يجلب MudRunner للاعب خريطة كبيرة تشبه صندوق الحماية. في هذا الإصدار ، نرى ما مجموعه ستة أنواع من البيئات. وضع التحدي مع 9 خرائط مخصصة وثلاث عشرة سيارة جديدة تمت إضافتها للتو إلى هذا الإصدار.

نرى أيضًا تغييرات في الجزء المرئي. الآن تتمتع اللعبة بظروف أفضل بكثير وتشهد الدورة الديناميكية ليلا ونهارا بمحرك فيزيائي متقدم يعطي رد فعل حقيقي على البيئة. يوجد حاليًا 19 مركبة في Spintires: MudRunner ، لكل منها ميزات محددة ومعدات يمكن توصيلها. تحتوي كل هذه الإصدارات على قسم تعاوني متعدد اللاعبين ، كما يدعم إصدار الكمبيوتر الشخصي الوسائط. تمامًا مثل الإصدار الأصلي ، الذي باع ملايين الوحدات ، يضع MudRunner اللاعبين خلف عجلة قيادة المركبات ذات المستوى الخاص ويدعوهم للدخول إلى الطبيعة السيبيرية. يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة متنوعة من العناصر للعب مجانًا لتجربة لعبة دائمة التطور.

Spintires: MudRunner هي النسخة النهائية من لعبة Spintires التي حققت مليون بائع. مثل Spintires: MudRunner تضع اللاعبين في مقعد السائق وتتجرأ عليهم لتولي مسؤولية المركبات المذهلة لجميع التضاريس ، والمغامرة عبر المناظر الطبيعية القاسية باستخدام خريطة وبوصلة فقط كمرشدين! ترقية ضخمة على سابقتها ، يأتي هذا الإصدار كاملة مع خريطة Sandbox Map الجديدة التي تنضم إلى جانب اللعبة الأصلية 5 ، وإصلاح رسومي شامل ، ووضع التحدي الجديد مع 9 خرائط مخصصة جديدة ، و 13 مركبة جديدة وتحسينات شاملة أخرى. إنها ليست مجرد إصدار محسّن ، إنها تجربة القيادة على الطرق الوعرة المطلقة!




تحميل لعبة Spintires: Mudrunner للكمبيوتر تورنت










*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2