تحميل لعبة STALKER Call of Pripyat للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة STALKER Call of Pripyat للكمبيوتر تورنت 








تبدأ أحداث STALKER Call of Pripyat بعد وقت قصير من نهاية Shadow of Chernobyl. بعد اكتشاف طريق مفتوح إلى وسط المنطقة ، قررت القوات الحكومية إطلاق عملية واسعة النطاق أطلق عليها اسم منطقة النار للسيطرة على المنطقة. اعتمادًا على خطة العملية ، يتم تقسيم الخرائط إلى مناطق ومواقع غير معتادة ، وتبدأ القوات الحكومية العملية بتحديد المنطقة. على الرغم من الإعداد الدقيق والمعلومات المناسبة من المنطقة من قبل القوات الحكومية ، فشلت العملية وفقدت 5 مروحيات في العملية.

ثم ترسل مبعوثًا خاصًا إلى المنطقة لجمع المعلومات وأسباب فشل الحكومة المركزية الأوكرانية. في هذه الأثناء ، يذهب الرائد Degtyarev (بطل اللعبة) إلى مواقع تحطم 5 طائرات هليكوبتر لجمع المعلومات وإدراك أن سبب التحطم هو الحقول المغناطيسية القوية حول المنطقة ، وليس المكدسات. في إحدى المروحيات ، أفلت من حفرة وبعد فحصها ، أدرك أن المروحيات ذهبت إلى نفق تحت الأرض في منطقة بريبيات. هذا النفق هو السبيل الوحيد للهروب من المنطقة. قام بتشكيل فريق من الزولو وعضو سابق ، يبحث عن الناجين من تحطم المروحية.

في لعبة STALKER Call of Pripyat ، نرى تحسنًا كبيرًا في طريقة اللعب. مواقع جديدة واسعة ، وقصص مختلفة ، وما زالت قوية ، ... جميعها تظهر تقدمًا. لكننا نرى دائمًا عيبًا في معظم الألعاب: تكرار النماذج. في لعبة STALKER Call of Pripyat ، إذا اخترت مرحلة فرعية ، فيمكنك التحدث إلى أشخاص آخرين لا يبدو أنهم مرتبطون بها وتغيير الغرض من المرحلة تمامًا ، مما يشير إلى أن هناك خيارًا في اللعبة.


تحتاج إلى الماء والطعام أثناء اللعبة للبقاء على قيد الحياة. يمكنك إنقاذ أصدقائك من الخطر حتى يتمكنوا من إعطائك المال أو الطعام أو الدواء لشكرك. في هذه اللعبة تحتاج إلى الراحة ، يمكنك النوم في حقيبة نومك أو النوم في بيئة معسكر تان الهادئة! كما يمكن لمن يخشى القيام بدوريات في الليل النوم أثناء الليل والذهاب إلى العملية نهارًا! هناك تغيير آخر في اللعبة: في النسختين السابقتين ، كان الدرع في جزء واحد ، ولكن في هذا الجزء ، يتكون الدرع من جزأين (خوذتك أو قناعك ودرعك).

شيء آخر يجب ملاحظته هو الحاجة إلى إصلاح الأسلحة. يمكنك ترقية أسلحتك ولهذا تحتاج إلى العثور على أدوات لفني المعسكر الخاص بك (ستتم مكافأتك بهذا أيضًا!).




تحميل لعبة STALKER Call of Pripyat للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments