تحميل لعبة STALKER Clear Sky للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة STALKER Clear Sky للكمبيوتر تورنت








بعد سنوات من حادثة تشيرنوبيل ، سقطت مدينة تشيرنوبيل والمدن المحيطة بها أكثر فأكثر في ظل هذا الحدث المؤلم. وفي الوقت نفسه ، بينما يتم نسيان هذه المناطق المرعبة عن طيب خاطر وعن غير قصد ، فإن موجة من التربح والجشع للوصول إلى الأشياء التي أصبحت ذات قيمة في هذا الحادث تحت تأثير النشاط الإشعاعي على مر السنين ، أو نفس القطع الأثرية ، مجموعة تلو الأخرى. الجشع يرسل أسلاف هذه المناطق تسمى ZONE. تابع SHADOW OF CHERNOBYL قصة Sterlock ، أحد من يُطلق عليهم المستفيدون من STALKER ، واكتشاف حقيقة من كان Sterlock ولماذا دخل إلى المنطقة.

STALKER Clear Sky ، كما يوحي اسمها ، هي مقدمة لتشرنوبيل. تحكي Sky Clear قصة Sterlock ورحلاته إلى ZONE قبل أحداث اللعبة السابقة ، وبطريقة ما ، تلعب القصة في هذا الجزء الحل للقصة الغامضة لـ STALKER: SOC ، ولصراعات الشخصية الرئيسية من ، مثل اللعبة السابقة ، يصبح ذاكرتك ويهتم بـ Sterlock وكيف يرتبط بهذه الشخصية.

يشبه الشكل السردي العديد من النقاط الصغيرة والكبيرة التي تظل سليمة تمامًا من اللعبة السابقة ولا تزال مزيجًا من السرد المنطوق والمكتوب وبعض المشاهد السينمائية المعدة مسبقًا ، على الرغم من جمالها. نوع سرد القصص في هذا الجزء غامض ومربك بعض الشيء ، إلى جانب فيض من الحوارات التي تجعل من الصعب أحيانًا مرافقتها.

لا يزال جو STALKER Clear Sky هو الجانب الإيجابي الأكبر لهذه اللعبة. على الرغم من أن أحداث CLEAR SKY تحدث قبل SOC ، ولم يكن من المفترض أن يصل التلوث إلى مستوى الظل في تشيرنوبيل ، إلا أن رعب اللعبة لم يتضاءل فحسب ، ولكن هذه المرة احتضنت ZONE بعنف اللاعب في حالة عدم عناق دافئ .. إنه يخنق!


محاربة الموت مع العلم أن صديقك الحقيقي الوحيد هو الشجاعة التي تتلاشى في كل لحظة في خضم رعب المنطقة ، تنقل لك بهجة لا توصف! إن الانخفاض في عدد الخطوات الفعالة فقط هو ما يجعل مركز عمليات SOC أعلى بكثير من CLEAR SKY من حيث شدة هذا التأثير. من الناحية الفنية ، فإن لعبة STALKER Clear Sky هي في مستوى عالٍ جدًا.

المؤثرات الصوتية للعبة ، من الأصوات المحيطة إلى أصوات البنادق ، على الرغم من تشابهها الشديد مع سابقاتها ، إلا أنها عملت بشكل جيد للغاية ، في حين أن هناك تحسينات في الجودة وكذلك عدد الأصوات وتنوعها. إلى جانب الصوت الجميل ، هناك نقطة إيجابية أخرى في CLEAR SKY وهي رسوماتها الجميلة للغاية.

بفضل الجهود الكبيرة التي بذلتها GSC في تحسين مستوى أداء محرك XRAY ، والذي يعتبر محركًا قديمًا وليس قويًا جدًا في الوضع القياسي ، في SOC ، أظهر أحد أفضل الإضاءة والتظليل الممكنة جنبًا إلى جنب مع الرسومات الجميلة ، خاصةً من وجهة نظر فنية ، هناك الكثير من التقدير. هذه المرة ، فإن نفس الإضاءة والتظليل SOC مع إضافة تأثيرات جميلة بلا حدود ورفع مستوى العائد أمر رائع!




تحميل لعبة STALKER Clear Sky للكمبيوتر تورنت







*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2