: : -->

اعلان

تحميل لعبة STALKER: Lost Alpha للكمبيوتر تورنت

 



تحميل لعبة STALKER: Lost Alpha للكمبيوتر تورنت 









كما تعلم ، فإن الإصدار الأولي من STALKER: Lost Alpha واجه العديد من المشكلات مثل التعطل في بعض المراحل ، ولكن للأسف لم يتم توفير تحديث بواسطة Dezowave لإصلاح هذه المشكلات. في الآونة الأخيرة ، تم إصدار نسخة من اللعبة تسمى Developers Cut ، وهي الإصدار الأكثر اكتمالا وحداثة من STALKER: Lost Alpha ، والتي حلت جميع مشاكل الإصدار السابق. Stalker Lost Alpha هو وضع مستقل لسلسلة Stoker الشهيرة ، استنادًا إلى STALKER: Shadow of Chernobyl ، الذي أصدره فريق Dezowave في أبريل 2014. الشركة التي طورت اللعبة هي "GSC Game World". تم إصدار الإصدار الأول من اللعبة لأول مرة في عام 2002 وكان قادرًا على جذب العديد من المعجبين.

بالمقارنة مع Stalker: Chernobyl Shadows ، فإن بيئة "Lost Alpha" أكبر ، وهذا هو الفرق الأكثر وضوحًا. تظل الأسلحة في اللعبة دون تغيير إلى حد كبير عن اللعبة السابقة. الفرق الواضح بين هذه النسخة المستقلة و Stalker: Chernobyl shadow هو أن منطقة ألفا المفقودة أكبر بكثير.

نظرًا لأن منطقة ألفا المفقودة كبيرة ومتنوعة ، يتم إعادة تقديم المركبات لتسهيل السفر إلى المنطقة. يتوفر العديد منها مجانًا على مراحل ، ويمكن شراء البعض الآخر من Barkeep.

STALKER: Lost Alpha هو تعديل مستقل قائم على لعبة STALKER: Shadow of Chernobyl التي تم تطويرها في الأصل بواسطة GSC. باعتبارها لعبة قائمة بذاتها ، فإن الاختلاف الأكثر وضوحًا عن Shadow of Chernobyl هو الحجم الهائل لمنطقة Lost Alpha Zone بالمقارنة. نظرًا لأن منطقة Lost Alpha كبيرة ومتنوعة جدًا ، فقد تم إعادة تقديم المركبات لتسهيل السفر إلى المنطقة. يتوفر العديد داخل المستويات مجانًا ، ويمكن شراء البعض الآخر من Barkeep






تحميل لعبة STALKER: Lost Alpha للكمبيوتر تورنت 






إضغط لإضافة تعليق