: : -->

اعلان

تحميل لعبة STALKER Shadow of Chernobyl للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة STALKER Shadow of Chernobyl للكمبيوتر تورنت











STALKER Shadow of Chernobyl هي لعبة حركية من منظور شخص أول مع عناصر من لعب الأدوار ، والخوف ، والبقاء على قيد الحياة. في عالم STALKER Shadow of Chernobyl ، بعد سنوات قليلة من كارثة تشيرنوبيل النووية ، حدث انفجار آخر في محطة الطاقة النووية بالمدينة ، وهذه المرة كان له تأثير أكبر على بيئة المدينة. تتحور الحيوانات تحت تأثير المواد المشعة ، ويتأثر الكثير من البشر بطريقة خاصة.

تتغير القوانين الفيزيائية أيضًا في بعض أجزاء المدينة ، وتتحول إلى كارثة في كارثة! بعد رؤية فاصل غامض وقصير وعلى يسار الشاحنة التي تجلس فيها ، أنت الوحيد الذي ينجو ويأخذك جندي إلى سيدوروفيتش. Sidorovic هو وسيط في السوق السوداء يعمل في "منطقة" أو ما يسمى منطقة في اللعبة. إنه يعيدك إلى الحياة ، ولكن عندما تعود إلى الحياة لا يفكر في شيء ، لأن شخصيتك قد نسيت بعد وقوع حادث.

الشيء الوحيد الذي لديك من الماضي هو وشم STALKER على يدك وجهاز PDA الذي يقول فقط "Kill Strelok". لتعويض ما فعله سيدوروفيتش بك وإعادة الحياة إليك ، تقوم بأشياء من أجله في المنطقة ، لكن الغرض الرئيسي من قصة ستالكر شادو تشيرنوبيل هو العثور على هويتك. أنت تدرك تدريجياً من هم المعبدون ، ولماذا يجب قتل ستيرلوك ، ولماذا تم إرسالك إلى منطقة الحجر الصحي في تشيرنوبيل. يدعوك سيدوروفيتش "المميز" وتدرك تدريجيًا أن الأمور أسوأ مما تبدو عليه وتدرك عمق الأشياء.

قصة STALKER Shadow of Chernobyl غامضة بعض الشيء ، لكن في النهاية ستفهم ما هي ، وبما أن لديك عدة نهايات أمامك ، يمكنك تجربتها عدة مرات لفهم ماهية الأمر بشكل أفضل. لفهم القصة تمامًا ، تحتاج إلى العثور على الكثير من النصوص التي يتم إلقاؤها في أركان البيئة وقراءتها. يمكنك أيضًا التحدث إلى الكثير من الشخصيات غير القابلة للعب ، ولكن بالطبع شخصيتك ليس لها صوت ، وفي معظم الحالات شخصيتها! هذان الشيئان يمكن أن يجعلا اللعبة مملة بعض الشيء. بالطبع ، لعبة Shadow of Chernobyl ليست مصممة لمن نفد صبرهم على الإطلاق ، وطريقة لعبها العميقة ، التي تصل إلى ذروتها تدريجياً ، تتطلب الصبر. لكن كان من الممكن سرد القصة بشكل أفضل حتى لا يضطر الجمهور إلى قراءة حجم القليل من الحوارات أو الكتيبات النصية.




تحميل لعبة STALKER Shadow of Chernobyl للكمبيوتر تورنت







إضغط لإضافة تعليق