: : -->

اعلان

تحميل لعبة Star Wars Battlefront 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Star Wars Battlefront 2 للكمبيوتر تورنت 









تم إنشاء Star Wars Battlefront II بواسطة Dice Studios ، وبالطبع تعاونت Motive and Criterion Studios أيضًا في ذلك. ناشر هذه اللعبة ، مثل الإصدار السابق ، هو Electronic Arts. يتم سرد قصة اللعبة من وجهة نظر جندي إمبراطوري يدعى Eden ، وقد أولى المبدعون أهمية كبيرة لتضمين قسم قصة مثير للاهتمام لتنزيل Star Wars Battlefront II. أيضًا ، سيكون الجزء متعدد اللاعبين من هذه اللعبة ، على الرغم من الأوضاع والميزات الجديدة ، أفضل وأكثر اكتمالًا من الإصدار الأول. الوقت اللازم لإكمال جزء القصة من اللعبة سيكون ما بين "خمسة إلى ثمانية" ، بالطبع ، هذه المرة يعتمد أيضًا على طريقة لعبك ؛ لكن يبدو أن هذه المرة قد تم الإعلان عنها بشكل عام. طريقة اللعب من خمس إلى ثماني ساعات من هذه اللعبة تشبه مدة جزء القصة من ألعاب سلسلة Call of Duty.

حافظ Dice Studio على وعده ، وفي وقت إصدار Star Wars Battlefront II ، نشهد نظامًا جديدًا من الصناديق والنهب. في الماضي ، كان بإمكانك تلقي عناصر مثل بطاقات المهارة وسلسلة من عناصر التعزيز من خلال الصناديق. ومع ذلك ، من الآن فصاعدًا ، فإن Epic Star Cards ، التي تعد في الواقع أفضل أنواع Star Cards ، غير متوفرة من خلال صناديق الألعاب ، وسيتعين عليك سحقها. بالطبع ، بعضها متاح للاعبين من خلال حزم المبتدئين أو الشراء المسبق لإصدارات خاصة من اللعبة.

DualShakes: ما مدى بحثك في عالم Star Wars وتأثيراته المختلفة لجعل Star Wars Battlefront II؟

 تقريبا كل حياتي! عندما كنت طفلاً ، كنت ألعب بألعاب Star Wars المختلفة وأتعرف على شخصياتها. طبعا ولدت بعد طرح الثلاثية الرئيسية للمسلسل في دور السينما ولم تتح لي الفرصة لرؤيتها في السينما لكني شاهدت الثلاثية السابقة في السينما. بالإضافة إلى الأفلام ، قرأت أيضًا ثلاثة كتب من Thrawn ، وفي ذلك الوقت اعتقدت أنني اكتسبت معلومات شاملة عن عالم Star Wars من خلال قراءتها. لكن بعد أن تم تكليفي بمهمة صنع اللعبة ، أدركت أن هذه الكتب ، على الرغم من تفاصيلها العالية ، تبدو وكأنها قطرات في محيط ، ثم ذهبت إلى المحتويات والمنتجات الأخرى المتعلقة بـ Star Inc لجعل معلوماتي أكثر اكتمالاً .



تحميل لعبة Star Wars Battlefront 2 للكمبيوتر تورنت 





إضغط لإضافة تعليق