تحميل لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order للكمبيوتر تورنت







في أقل من 3 أيام ، تم إصدار الكراك الأخير لـ Star Wars Jedi: Fallen Order من قبل مجموعة CODEX. اللعبة ، التي استخدمت نظام الأمان Origin + Denuvo ، تصدعت بسرعة على الرغم من وجود نظام أمان Denovo ، وزادت آمال اللاعبين في اختراق ألعاب AAA الأخرى. لعرض روابط التنزيل بواسطة CODEX والإصدارات المضغوطة من FitGirl و CorePack ، إلى جانب برنامج تعليمي كامل للتثبيت وإصلاح جميع مشكلات اللعبة الشائعة ، ترقبوا موقع التنزيل.

يعد إنشاء Star Wars: Fallen Order تحديًا كبيرًا لـ Response ، لأننا في جانب عمل مختلف عن كل إبداعاتهم السابقة. تدور أحداث قصة Fallen Order بعد سنوات قليلة من أحداث Star Wars Episode III - Revenge of Sith. متدرب يدعى كارل كاستيس ، يلعبه كاميرون موناغان ، يفر من إمبراطورية المجرة. خلال إحدى الحوادث ، يضطر كارل إلى استخدام القوة لإنقاذ صديق لمنعه من السقوط في حفرة Sarlacc. في هذه الأثناء ، استولى أحد التنانين الإمبراطورية على مشهد استخدام القوة ، وكشف هوية كارل الحقيقية لإمبراطورية المجرة.

ثم تستخدم إمبراطورية المجرة الأخت الثانية لقتل كارل والانفصاليين الآخرين ؛ شخص تم تدريبه مباشرة من قبل دارث فيدر. الشيء المثير للاهتمام في الأخت الثانية هو أنها كانت انفصالية في الماضي وقاتلت إلى جانب الانفصاليين قبل أن يتغلب عليها البعد المظلم للقوة. يمكن اعتباره أفضل مقاتل في دارث فيدر ويشكل تهديدًا خطيرًا لكارل كاستيس. تشير جمعية الأخوات في الواقع إلى المحقق الإمبراطوري ، والذي يتكون من تسعة مقاتلين مختلفين. على الرغم من إرسال الأخت الثانية فقط لقتل كارل كاستيس ، فمن المحتمل أن نلتقي بأعضاء آخرين من المحقق الإمبراطوري طوال قصة Star Wars Jedi: Fallen Order

لقد حاول Respawn Studio تصميم مقاتلين فريدين. لذلك كل واحد منهم لديه مهاراته الخاصة وعليك استخدام أساليب قتال مختلفة لكل منهم.

تنتظرك مغامرة تمتد عبر المجرات في Star Wars Jedi: Fallen Order 

 وهي لعبة حركة ومغامرة جديدة من منظور الشخص الثالث من Respawn Entertainment. تضعك هذه اللعبة ذات اللاعب الفردي المبنية على السرد في دور Jedi Padawan الذي نجا بصعوبة من تطهير Order 66 بعد أحداث الحلقة 3: Revenge of the Sith. في محاولة لإعادة بناء نظام Jedi Order ، يجب عليك التقاط قطع ماضيك المحطم لإكمال تدريبك وتطوير قدرات قوة جديدة قوية وإتقان فن السيف الضوئي الأيقوني - كل ذلك مع البقاء متقدمًا بخطوة واحدة على الإمبراطورية وفتاكتها المحققون.




تحميل لعبة STAR WARS Jedi: Fallen للكمبيوتر تورنت





اضف تعليقك :

أحدث أقدم
العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2021 مجانية كاملة خفيفة برابط مباشر
تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب مجانية تحميل العاب بروابط مباشرة بدون اعلانات مزعجة تنزيل العاب خفيفة العاب اكشن العاب سيارات العاب قتال العاب حرب تنزيل لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانا نعرض لكم علي موقع hopmarks تحميل العاب للحاسوب 2019 وجميع انواع الاصدارات 2018 و 2017 تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مجانية 2020 و 2021 تنزيل العاب كمبيوتر كاملة تنزيل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب بلاستيشن وان العاب الجديدة والمميزة jpldg hguhf ;lfd,jv.



تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2020 استمتع معنا بأفضلية تنزيل العاب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بدون مقابل وبدون اعلانات مزعجة حتي تستمتع بتنزيل افضل العاب كمبيوتر مجانية مع شروحات بالفيديو حيث يمكنك تحميل العاب اكشن للكمبيوتر و تحميل العاب سيارات للكمبيوتر و تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر و تحميل العاب اطفال للكمبيوتر حيث كل هذة الالعاب بروابط مباشرة من الميديا فاير لسهولة التنزيل. تمتع بتجربة تنزيل العاب للكمبيوتر مجانيه مع شرح خصائص ومميزات كل لعبة.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر كلها متوفره فى ذلك القسم فيمكنكم تنزيل العاب للكمبيوتر 2020 قديمة وجديدة وبكل انواع بدون مقابل من موقعنا لاغير وصولك لذلك القسم يعنى وصولك للمئات من الالعاب التى تَستطيع تحميل ما ترغب في منها ومجانا يحتوى القسم على افضل العاب كمبيوتر والعاب خفيفة نزل ما ترغب في منها من موقعنا موقع hopmarks لتحميل افضل العاب الكمبيوتر المجانية

تحميل العاب 2020 قديمة للكمبيوتر
ويحتوى موقع hopmarks على المئات من الالعاب المتغايرة والمناسبة لجميع الاعمار ومقسمة ومصنفة ويمكنك الوصول اليها عن طريق البحث او بواسطة تصنيفاتنا لتلك الالعاب فى النصوص المخصصة بها حيث ان لدينا نصوص تسهل عليك الوصول السريع الى ما تحتاج اليه من العاب وفق الفئة التى تختارها انت وعلى طريق المثال تصنيف العاب للكمبيوتر يوجد به العديد من الالعاب المتاحة بشكل مجاني مع شرح كيفية تشغيل اللعبة