تحميل لعبة State of Decay 2 Juggernaut للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة State of Decay 2 Juggernaut للكمبيوتر تورنت






أهم تغيير في State of Decay 2 Juggernaut مقارنة بلعبة State of Decay 2 الأصلية هو إضافة عالم مفتوح إلى هيكلها. يمكن لمستخدمي هذه اللعبة ، مع إضافة هذه الميزة ، المغامرة واستكشاف مدينة بروفيدنس ريدج بحرية. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تلقي الحزمة الإضافية State of Decay 2 Juggernaut ، بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الأسلحة الثقيلة والجديدة في اللعبة ، ستحصل على مكافأة على مهاراتك وتوقيت تحركاتك. تشمل الميزات الأخرى لـ State of Decay 2 Juggernaut تأثيرات صوتية وفيديو محسّنة ، مثل تحسين الإضاءة وعرض أوراق الشجر النباتية لتحسين أداء اللعبة ، بالإضافة إلى مضاعفة الموسيقى التصويرية للعبة مقارنة بالإصدار الحالي.

تم تحسين نظام التحكم في اللعبة على الرغم من التغييرات الطفيفة ، وتم إعادة تصميم قسم التدريب في اللعبة لإعداد اللاعبين بشكل أفضل وتعريفهم بأنظمة التحكم في اللعب المختلفة في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديد وإصلاح العديد من الأخطاء والأخطاء في مهام مختلفة للعبة. هذا الإصدار ، بالإضافة إلى لعبة State of Decay 2 الأصلية ومحتوى State of Decay 2 Juggernaut الجديد ، سيشمل أيضًا جميع حزم التوسعة السابقة. وتشمل هذه حزمة الاستقلال وحزمة Daybreak و State of Decay: Heartland.

تبدأ قصة State of Decay 2 Juggernaut في وقت ما بعد الإصدار الأول ؛ في مكان ما في شمال غرب الولايات المتحدة ، استولت الزومبي على كل شيء تقريبًا من القواعد العسكرية إلى المدن والبلدات ، مما أدى إلى نهاية العالم الحقيقية. في خضم ذلك ، لا يزال هناك عدد قليل جدًا من الناجين الذين يحاولون البقاء على قيد الحياة في مجموعات صغيرة أو بشكل فردي. وفي الوقت نفسه ، يلعب اللاعب دور أحد هؤلاء الناجين ، الذي يجب عليه أولاً محاولة البقاء على قيد الحياة ثم محاولة مساعدة الناجين الآخرين.


من حيث طريقة اللعب ، فإن State of Decay 2 Juggernaut ستكون مشابهة إلى حد ما للإصدار الأول ، و Undead Labs ، بدلاً من الرغبة في تغيير اللعبة بالكامل وإنشاء تجربة جديدة تمامًا ، تعتزم ببساطة الحصول على نفس ميزات الإصدار الأول ، ولكن في توفير نطاق أكبر ومزيد من التفاصيل. على سبيل المثال ، لنبدأ بعالم اللعبة. هذه اللعبة عبارة عن عمل عالمي مفتوح وسنرى بيئات بها تنوع كبير نسبيًا.

نعم ، الدورة الطبيعية للنهار والليل ، تمامًا مثل الإصدار الأول ، ستكون موجودة في State of Decay 2 Juggernaut ، وستكون ليالي وأيام اللعبة أطول قليلاً من الإصدار السابق ، ولن يكون هناك تبديل بين الاثنين قريبا جدا. لكن الأهم من ذلك ، أن ظروف اللعبة مختلفة تمامًا ليلًا ونهارًا. وفقًا للمبدعين ، في العديد من ألعاب الفيديو ، لا يتم تصوير الليل كما ينبغي ؛ لا يُرى هذا الظلام الليلي بشكل طبيعي في الألعاب ، وحتى عندما تفعل شيئًا ما في الليل ، تظل البيئة مشرقة بدرجة كافية بحيث يمكنك رؤيتها بسهولة أكبر بالقرب أو حتى المسافات البعيدة. لهذا السبب ، تعتزم Andes Labs تصوير الليالي على أنها أغمق وأكثر طبيعية في هذا العمل.

State of Decay 2 Juggernaut هي لعبة تخيلية للبقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح لك ولعدد يصل إلى 3 أصدقاء تعاونية. بعد كارثة الزومبي ، تسعى مجموعتك الصغيرة من الناجين إلى إعادة بناء ركن صغير من الحضارة ، وعليك اتخاذ جميع القرارات حول كيفية حدوث ذلك.

عليك أن تقرر من الذي تريد تجنيده في فريقك ، وأين تستقر في مجتمعك ، وكيفية تقوية قاعدتك وترقيتها ، ومتى حان الوقت للانتقال إلى مراعي أكثر اخضرارًا. أنت تختار الناجي الذي ستحضره في رحلة بحث عن الطعام والذخيرة التي تحتاجها ، ومن ستستخدمه لمحاربة الزومبي الذين يهاجمون قاعدتك. أنت تختار الطريقة التي ستتعامل بها مع الأشخاص الآخرين الذين ينتقلون إلى بلدتك. هل ستكون ودودًا ومرحبًا ... أم ستدافع بقوة عن أرضك؟



تحميل لعبة State of Decay 2 Juggernaut للكمبيوتر تورنت



0/Post a Comment/Comments