تحميل لعبة Stela للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Stela للكمبيوتر تورنت 










Stela هي لعبة سينمائية ومنصة ذات جو. تدور أحداث اللعبة حول شابة تقضي أيامها في عالم غامض قديم يعتبر أنفاسها الأخيرة. بهذه الطريقة ، يواجه العديد من التحديات ويرى أرضًا تتحلل باستمرار. هناك تحديات رهيبة تحدث في هذه الأرض ، وعليك التحرك أثناء الرد على الأراضي الغادرة ومقاومة المخلوقات المتمردة في هذا العالم. بيئة اللعبة مليئة بالألغاز المعقدة والمخلوقات الخطرة التي عاشت في هذه الأرض لفترة طويلة.

في Stela ، عليك تغيير البيئة وعبور الغطاء النباتي الخاص لهذه الأرض المذهلة. سترى مدنًا غامضة هنا تظهر لك الغابات المهجورة. ستمنحك الأطلال الضخمة تجربة جديدة لمشاهدة معالم المدينة وستكون كل ما تبذلونه من جهود للبقاء على قيد الحياة في مثل هذا الرعب. الرعب الذي لا يبدو أن الشاهد مرئي له ، لكنه محسوس بالكامل في قلب الأرض التي تدمر اللعبة. الحرب مهجورة وهناك أطلال ضخمة ستجلب لك تجربة فنية خالصة.

الطريقة التي يتم بها تصوير البيئة هي أنه عليك أن تتوقع حدوث شيء سيء في جميع الأوقات وأن تفكر باستمرار في حل لإنقاذك من المتاعب. أسلوب اللعب مشابه جدًا لـلعبة Inside ، وكما هو متوقع ، تعد الموسيقى الرائعة واستخدام الرسومات الفنية جزءًا لا يتجزأ من هذه الألعاب. حوّل العديد من النقاد تجربة هذه اللعبة إلى تحفة فنية وتحدثوا عن شعورهم عند المرور بجميع مراحل اللعبة. في هذا الخراب الضخم تحت الأرض ، هناك مناطق مهجورة وستبحث فقط مخلوقات الوحوش عن فريستك. ليس لديك الكثير من الوقت وعليك اتخاذ قرار سريع للهروب.




تحميل لعبة Stela للكمبيوتر تورنت 









*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2