تحميل لعبة Strange Brigade للكمبيوتر تورنت

 




تحميل لعبة Strange Brigade للكمبيوتر تورنت 







Strange Brigade هي لعبة مطلق النار من منظور شخص ثالث من صنع شركة Rebellion Developments والتي تأخذك إلى عالم مليء بالزومبي المصريين القدماء بحركة عنيفة. ركز المطورون كثيرًا على الجزء متعدد اللاعبين من اللعبة ، ولكن لا يزال هناك جزء لاعب واحد في اللعبة.


تجري اللعبة في عام 1930 ؛ عندما دفن Seteki في مقبرة في مصر القديمة لمدة 4000 عام. الآن تم إحيائه ، وتعتزم هذه الملكة الساحرة وجيش مومياء الزومبي تحت سيطرته تدمير كل شيء. فقط مجموعة معينة من المقاتلين قادرة على الصمود أمام ستيكي وجيشه الذي لا يحصى ؛ مجموعة تسمى Strange Brigade. بصفتك عضوًا في هذه المجموعة ، يمكنك استكشاف المواقع القديمة وإيقاف هذا الجيش الذي لا حصر له والملكة. سيواجه اللاعب العديد من الألغاز في بيئة اللعبة ويمكن العثور على الكنوز القديمة القيمة. بالطبع ، لا يقتصر Strange Brigade على الأسلحة العادية ، وباستخدام القوى السحرية والأسلحة الخاصة المتاحة لهم ، فإنهم يواجهون تحديات أقل في التعامل مع هؤلاء الزومبي.


في هذه اللعبة ، عليك التعامل مع الزومبي القديم المحنط ولديك مجموعة متنوعة من الأسلحة لقتل هؤلاء الزومبي. سيتكي ليس العدو الخاص الوحيد أمامك ؛ يتمتع جنود Seteki الأوفياء بسلطات خاصة. بعضهم يستخدم النار ، والبعض الآخر يرتدي دروعًا قوية جدًا وقوية ، والبعض الآخر كبير جدًا وعملاق أو على شكل عقرب! يتم وضع أعداء متنوعين وأقوياء في اللعبة للقضاء على ازدواجية اللعبة. اللعبة لا تقصرك على قتل الزومبي ، وإذا بحثت بعناية في بيئة اللعبة ، ستجد بيئات مخفية مليئة بالكنوز القيمة. تم تصميم بيئة اللعبة أيضًا بطريقة يمكن أن تساعدك كثيرًا في تدمير الأعداء. إذا وضعت مصائدك في الأماكن الصحيحة ، يمكنك إلحاق أضرار جسيمة بالزومبي في اللعبة. هناك أيضًا أوضاع مختلفة خارج قسم القصة من اللعبة لاختبار مهارتك ضد مجموعات لا حصر لها من الزومبي. رسومات اللعبة والإضاءة جميلة جدًا وملفتة للنظر ، كما أن البيئات المصرية القديمة مصممة بشكل جميل لتجلب لك تجربة جميلة وجذابة.

إذا كنت تبحث عن مطلق نار من منظور شخص ثالث لقتل مجموعة متنوعة من الزومبي واستكشاف البيئات القديمة ، فستكون لعبة Strange Brigade خيارًا قويًا بالنسبة لك. اللعبة لها تحدياتها الخاصة ويمكن أن تبقيك مستمتعا لساعات طويلة.




تحميل لعبة Strange Brigade للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy