تحميل لعبة Strange Brigade للكمبيوتر تورنت

 




تحميل لعبة Strange Brigade للكمبيوتر تورنت 







Strange Brigade هي لعبة مطلق النار من منظور شخص ثالث من صنع شركة Rebellion Developments والتي تأخذك إلى عالم مليء بالزومبي المصريين القدماء بحركة عنيفة. ركز المطورون كثيرًا على الجزء متعدد اللاعبين من اللعبة ، ولكن لا يزال هناك جزء لاعب واحد في اللعبة.


تجري اللعبة في عام 1930 ؛ عندما دفن Seteki في مقبرة في مصر القديمة لمدة 4000 عام. الآن تم إحيائه ، وتعتزم هذه الملكة الساحرة وجيش مومياء الزومبي تحت سيطرته تدمير كل شيء. فقط مجموعة معينة من المقاتلين قادرة على الصمود أمام ستيكي وجيشه الذي لا يحصى ؛ مجموعة تسمى Strange Brigade. بصفتك عضوًا في هذه المجموعة ، يمكنك استكشاف المواقع القديمة وإيقاف هذا الجيش الذي لا حصر له والملكة. سيواجه اللاعب العديد من الألغاز في بيئة اللعبة ويمكن العثور على الكنوز القديمة القيمة. بالطبع ، لا يقتصر Strange Brigade على الأسلحة العادية ، وباستخدام القوى السحرية والأسلحة الخاصة المتاحة لهم ، فإنهم يواجهون تحديات أقل في التعامل مع هؤلاء الزومبي.


في هذه اللعبة ، عليك التعامل مع الزومبي القديم المحنط ولديك مجموعة متنوعة من الأسلحة لقتل هؤلاء الزومبي. سيتكي ليس العدو الخاص الوحيد أمامك ؛ يتمتع جنود Seteki الأوفياء بسلطات خاصة. بعضهم يستخدم النار ، والبعض الآخر يرتدي دروعًا قوية جدًا وقوية ، والبعض الآخر كبير جدًا وعملاق أو على شكل عقرب! يتم وضع أعداء متنوعين وأقوياء في اللعبة للقضاء على ازدواجية اللعبة. اللعبة لا تقصرك على قتل الزومبي ، وإذا بحثت بعناية في بيئة اللعبة ، ستجد بيئات مخفية مليئة بالكنوز القيمة. تم تصميم بيئة اللعبة أيضًا بطريقة يمكن أن تساعدك كثيرًا في تدمير الأعداء. إذا وضعت مصائدك في الأماكن الصحيحة ، يمكنك إلحاق أضرار جسيمة بالزومبي في اللعبة. هناك أيضًا أوضاع مختلفة خارج قسم القصة من اللعبة لاختبار مهارتك ضد مجموعات لا حصر لها من الزومبي. رسومات اللعبة والإضاءة جميلة جدًا وملفتة للنظر ، كما أن البيئات المصرية القديمة مصممة بشكل جميل لتجلب لك تجربة جميلة وجذابة.

إذا كنت تبحث عن مطلق نار من منظور شخص ثالث لقتل مجموعة متنوعة من الزومبي واستكشاف البيئات القديمة ، فستكون لعبة Strange Brigade خيارًا قويًا بالنسبة لك. اللعبة لها تحدياتها الخاصة ويمكن أن تبقيك مستمتعا لساعات طويلة.




تحميل لعبة Strange Brigade للكمبيوتر تورنت 




اضف تعليقك :

أحدث أقدم
العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2021 مجانية كاملة خفيفة برابط مباشر
تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب مجانية تحميل العاب بروابط مباشرة بدون اعلانات مزعجة تنزيل العاب خفيفة العاب اكشن العاب سيارات العاب قتال العاب حرب تنزيل لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانا نعرض لكم علي موقع hopmarks تحميل العاب للحاسوب 2019 وجميع انواع الاصدارات 2018 و 2017 تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مجانية 2020 و 2021 تنزيل العاب كمبيوتر كاملة تنزيل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب بلاستيشن وان العاب الجديدة والمميزة jpldg hguhf ;lfd,jv.



تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2020 استمتع معنا بأفضلية تنزيل العاب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بدون مقابل وبدون اعلانات مزعجة حتي تستمتع بتنزيل افضل العاب كمبيوتر مجانية مع شروحات بالفيديو حيث يمكنك تحميل العاب اكشن للكمبيوتر و تحميل العاب سيارات للكمبيوتر و تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر و تحميل العاب اطفال للكمبيوتر حيث كل هذة الالعاب بروابط مباشرة من الميديا فاير لسهولة التنزيل. تمتع بتجربة تنزيل العاب للكمبيوتر مجانيه مع شرح خصائص ومميزات كل لعبة.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر كلها متوفره فى ذلك القسم فيمكنكم تنزيل العاب للكمبيوتر 2020 قديمة وجديدة وبكل انواع بدون مقابل من موقعنا لاغير وصولك لذلك القسم يعنى وصولك للمئات من الالعاب التى تَستطيع تحميل ما ترغب في منها ومجانا يحتوى القسم على افضل العاب كمبيوتر والعاب خفيفة نزل ما ترغب في منها من موقعنا موقع hopmarks لتحميل افضل العاب الكمبيوتر المجانية

تحميل العاب 2020 قديمة للكمبيوتر
ويحتوى موقع hopmarks على المئات من الالعاب المتغايرة والمناسبة لجميع الاعمار ومقسمة ومصنفة ويمكنك الوصول اليها عن طريق البحث او بواسطة تصنيفاتنا لتلك الالعاب فى النصوص المخصصة بها حيث ان لدينا نصوص تسهل عليك الوصول السريع الى ما تحتاج اليه من العاب وفق الفئة التى تختارها انت وعلى طريق المثال تصنيف العاب للكمبيوتر يوجد به العديد من الالعاب المتاحة بشكل مجاني مع شرح كيفية تشغيل اللعبة