تحميل لعبة Street Fighter 30th Anniversary Collection للكمبيوتر تورنت


تحميل لعبة Street Fighter 30th Anniversary Collection للكمبيوتر تورنت 









مجموعة Street Fighter 30th Anniversary Collection هي في الواقع عمل للاحتفال بالذكرى الثلاثين للقب الشهير Street Fighter. تتضمن هذه المجموعة الضخمة 12 عنوانًا من سلسلة ألعاب Street Fighter ، ولأول مرة في العالم ، جعلت تجربة تأثيرات الممرات بطريقة متوازنة لأصحاب أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم في الألعاب. يمكنك تجربة أربعة عناوين من هذه السلسلة عبر الإنترنت وتجربة لعبة أركيد كاملة.

من الممكن التنافس مع الأصدقاء في هذه الإصدارات ، وسيوفر قسمها عبر الإنترنت تجربة آركيد رائعة لأولئك المهتمين. تسمى هذه العناوين SFII Hyper Fighting و Super SFII Turbo و SF Alpha 3 و SFIII: Third Strike. لطالما احتلت امتيازات Street Fighter مكانة خاصة بين جمهور ألعاب الفيديو وأصبحت مشهورة جدًا نظرًا لوجود شخصيات نقية لا تزال تحظى بشعبية كبيرة ، وقد مررنا بتجارب حلوة ومر مع هذه السلسلة.

يستمر جدول الاحتفال بهذه السلسلة ، وهو مكان يمكن لعشاق سلسلة ألعاب Street Fighter المضي قدمًا وفقًا لجدول الاحتفال والحصول على تجربة كاملة لمدة 30 عامًا مع هذا العمل القيم. خلال هذه السنوات الثلاثين ، تم إحراز الكثير من التقدم ونحن الآن نشهد اكتماله في العديد من الأجزاء التي أبقت اسم هذا العنوان على قيد الحياة حتى الآن. في هذه السلسلة ، يمكنك معرفة المزيد عن ممثلي Street Fighter والاطلاع على النقاط الرئيسية في الرسوم المتحركة للعبة.

وراء الكواليس وكونك أحد الشخصيات الرئيسية في اللعبة ، يزيد من سحر حضور هذا الاحتفال. سيتم توفير العديد من المستندات في مجال تصميم ألعاب هذه السلسلة لك ويمكنك رؤية الأجيال المختلفة من هذه اللعبة التي لها الحق في أن تكون رقبة محاربي ألعاب الفيديو.

احتفل بإرث Street Fighter التاريخي مع مجموعة Street Fighter الذكرى الثلاثين. في هذه المجموعة الضخمة المكونة من 12 لعبة Street Fighter ، أصبح التوازن المثالي للأروقة يصل إلى وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر لأول مرة على الإطلاق. تتيح لك أربعة ألقاب رائدة القفز عبر الإنترنت واستعادة تجربة الممرات من خلال وضع Arcade عبر الإنترنت أو اللعب مع الأصدقاء - SFII Hyper Fighting و Super SFII Turbo و SF Alpha 3 و SFIII: Third Strike!





تحميل لعبة Street Fighter 30th Anniversary Collection للكمبيوتر تورنت 















 

0/Post a Comment/Comments