تحميل لعبة Streets of Rage 4 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Streets of Rage 4 للكمبيوتر تورنت 









تم إطلاق السلسلة الجديدة من اللعبة الكلاسيكية المحبوبة Streets of Rage ، والمعروفة باسم "Riot in the City" بين الإيرانيين ، بنفس الأجواء. منذ إطلاقها ، تلقت اللعبة نتائج إيجابية للغاية من اللاعبين والنقاد على حدٍ سواء ، وتم تعيينها لإعادة إنشاء ذكريات مثل إصداراتها الثلاثة القديمة. تتمتع Streets of Rage 4 بنفس أجواء ألعاب التسعينيات ، والتي تم تطويرها بأسلوب الحركة والمغامرة والعفوية. يمكنك تجربة هذا التأثير كلاعب فردي أو متعدد اللاعبين في وضع عدم الاتصال (المحلي) وعبر الإنترنت مع أصدقائك. يتم أيضًا تضمين تحسين الآليات والتصميم الجرافيكي اليدوي الكامل والموسيقى التصويرية الجذابة في لعبة "Riot in City 4". اختر واحدة من الشخصيات المحبوبة الثلاث Alex و Adam و Blaise وارجع إلى فوضى المدينة.

تجري كل معاركك في مدينة Wood Oak ويمكنك تدمير كل المجرمين بمفردك أو مع أصدقائك. ولأول مرة في هذه السلسلة ، يمكن لما يصل إلى 4 أشخاص دخول اللعبة على نظام واحد معًا ، ويعيدون السلام والأمن إلى المدينة. تحاول Streets of Rage 4 استخدام آلياتها الكلاسيكية والالتزام بماضيها. بالطبع ، لا تنس أنه يمكنك فتح بعض الشخصيات القديمة من سلسلة Streets of Rage واختيارهم بنفس رسومات البكسل القديمة. إذا كنت لاعباً ، فيمكن اختيار الموسيقى التصويرية القديمة للعبة. تم تصميم أكثر من 12 مرحلة مختلفة في هذه اللعبة. يتيح لك وضع المعركة القتال مع أصدقائك وضد بعضهم البعض ، أو في وضع Boss Rush لتكون في نفس الفريق وتهزم الزعماء العنيدين.

تعد Streets of Rage الكلاسيكية على الإطلاق ، والمعروفة باسم Bare Knuckle (a ・ ナ ッ ル a Bea Nakkuru) في اليابان ، ثلاثية من الضربات المعروفة بهذه اللعبة الخالدة والرقص الإلكتروني المتأثر بالموسيقى. تعتمد لعبة Streets of Rage 4 على طريقة اللعب الكلاسيكية للثلاثية مع ميكانيكا جديدة ومرئيات جميلة مرسومة باليد وموسيقى تصويرية من مستوى God.




تحميل لعبة Streets of Rage 4 للكمبيوتر تورنت 







0/Post a Comment/Comments