تحميل لعبة Streets of Rage 4 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Streets of Rage 4 للكمبيوتر تورنت 









تم إطلاق السلسلة الجديدة من اللعبة الكلاسيكية المحبوبة Streets of Rage ، والمعروفة باسم "Riot in the City" بين الإيرانيين ، بنفس الأجواء. منذ إطلاقها ، تلقت اللعبة نتائج إيجابية للغاية من اللاعبين والنقاد على حدٍ سواء ، وتم تعيينها لإعادة إنشاء ذكريات مثل إصداراتها الثلاثة القديمة. تتمتع Streets of Rage 4 بنفس أجواء ألعاب التسعينيات ، والتي تم تطويرها بأسلوب الحركة والمغامرة والعفوية. يمكنك تجربة هذا التأثير كلاعب فردي أو متعدد اللاعبين في وضع عدم الاتصال (المحلي) وعبر الإنترنت مع أصدقائك. يتم أيضًا تضمين تحسين الآليات والتصميم الجرافيكي اليدوي الكامل والموسيقى التصويرية الجذابة في لعبة "Riot in City 4". اختر واحدة من الشخصيات المحبوبة الثلاث Alex و Adam و Blaise وارجع إلى فوضى المدينة.

تجري كل معاركك في مدينة Wood Oak ويمكنك تدمير كل المجرمين بمفردك أو مع أصدقائك. ولأول مرة في هذه السلسلة ، يمكن لما يصل إلى 4 أشخاص دخول اللعبة على نظام واحد معًا ، ويعيدون السلام والأمن إلى المدينة. تحاول Streets of Rage 4 استخدام آلياتها الكلاسيكية والالتزام بماضيها. بالطبع ، لا تنس أنه يمكنك فتح بعض الشخصيات القديمة من سلسلة Streets of Rage واختيارهم بنفس رسومات البكسل القديمة. إذا كنت لاعباً ، فيمكن اختيار الموسيقى التصويرية القديمة للعبة. تم تصميم أكثر من 12 مرحلة مختلفة في هذه اللعبة. يتيح لك وضع المعركة القتال مع أصدقائك وضد بعضهم البعض ، أو في وضع Boss Rush لتكون في نفس الفريق وتهزم الزعماء العنيدين.

تعد Streets of Rage الكلاسيكية على الإطلاق ، والمعروفة باسم Bare Knuckle (a ・ ナ ッ ル a Bea Nakkuru) في اليابان ، ثلاثية من الضربات المعروفة بهذه اللعبة الخالدة والرقص الإلكتروني المتأثر بالموسيقى. تعتمد لعبة Streets of Rage 4 على طريقة اللعب الكلاسيكية للثلاثية مع ميكانيكا جديدة ومرئيات جميلة مرسومة باليد وموسيقى تصويرية من مستوى God.




تحميل لعبة Streets of Rage 4 للكمبيوتر تورنت 







اضف تعليقك :

أحدث أقدم
العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2021 مجانية كاملة خفيفة برابط مباشر
تحميل العاب للكمبيوتر تحميل العاب مجانية تحميل العاب بروابط مباشرة بدون اعلانات مزعجة تنزيل العاب خفيفة العاب اكشن العاب سيارات العاب قتال العاب حرب تنزيل لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانا نعرض لكم علي موقع hopmarks تحميل العاب للحاسوب 2019 وجميع انواع الاصدارات 2018 و 2017 تحميل العاب كمبيوتر خفيفة مجانية 2020 و 2021 تنزيل العاب كمبيوتر كاملة تنزيل العاب كمبيوتر قديمة تحميل العاب بلاستيشن وان العاب الجديدة والمميزة jpldg hguhf ;lfd,jv.



تحميل العاب للكمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 2020 استمتع معنا بأفضلية تنزيل العاب للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير بدون مقابل وبدون اعلانات مزعجة حتي تستمتع بتنزيل افضل العاب كمبيوتر مجانية مع شروحات بالفيديو حيث يمكنك تحميل العاب اكشن للكمبيوتر و تحميل العاب سيارات للكمبيوتر و تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر و تحميل العاب اطفال للكمبيوتر حيث كل هذة الالعاب بروابط مباشرة من الميديا فاير لسهولة التنزيل. تمتع بتجربة تنزيل العاب للكمبيوتر مجانيه مع شرح خصائص ومميزات كل لعبة.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر
تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر كلها متوفره فى ذلك القسم فيمكنكم تنزيل العاب للكمبيوتر 2020 قديمة وجديدة وبكل انواع بدون مقابل من موقعنا لاغير وصولك لذلك القسم يعنى وصولك للمئات من الالعاب التى تَستطيع تحميل ما ترغب في منها ومجانا يحتوى القسم على افضل العاب كمبيوتر والعاب خفيفة نزل ما ترغب في منها من موقعنا موقع hopmarks لتحميل افضل العاب الكمبيوتر المجانية

تحميل العاب 2020 قديمة للكمبيوتر
ويحتوى موقع hopmarks على المئات من الالعاب المتغايرة والمناسبة لجميع الاعمار ومقسمة ومصنفة ويمكنك الوصول اليها عن طريق البحث او بواسطة تصنيفاتنا لتلك الالعاب فى النصوص المخصصة بها حيث ان لدينا نصوص تسهل عليك الوصول السريع الى ما تحتاج اليه من العاب وفق الفئة التى تختارها انت وعلى طريق المثال تصنيف العاب للكمبيوتر يوجد به العديد من الالعاب المتاحة بشكل مجاني مع شرح كيفية تشغيل اللعبة