>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة Stubbs the Zombie in Rebel Without a Pulse للكمبيوتر تورنت

 




تحميل لعبة Stubbs the Zombie in Rebel Without a Pulse للكمبيوتر تورنت 








اليوم ، نرى أن العديد من الألعاب القديمة والمنسية يتم تقديمها مع تغييرات طفيفة لوحدات تحكم الجيل الجديد ليس فقط لخلق إحساس بالحنين للاعبين الأكبر سنًا ، ولكن أيضًا لتعريف لاعبين جدد بهذه الجواهر المنسية في صناعة الألعاب. Stubbs the Zombie in Rebel Without a Pulse من WideLoad Games و Aspyr Studios هي واحدة من عناوين أجهزة الكمبيوتر القديمة التي أصبحت ضيفًا على أنظمتنا مرة أخرى.

على عكس الإصدارات الجديدة اليوم ، لم تتغير اللعبة من الناحية التخطيطية والهيكلية ، وفي الواقع تم تغيير رمز اللعبة والبرمجة فقط ليكونا متوافقين مع أنظمة اليوم ولخلق تجربة حنين إلى الماضي للاعبين بدقة أعلى بالإضافة إلى دعم متعدد اللاعبين.

في اللعبة ، ستلعب دور زومبي يُدعى Stubbs هدفه شيء واحد فقط! أكل العقول! أنت تلعب في مدينة كبيرة ، بينما تتقدم في اللعبة ، ستفهم السبب الجذري لموتك عندما كنت إنسانًا وأيضًا سبب بعثك كزومبي. رسومات اللعبة قديمة جدًا وتاريخية لأن المبدعين لم يغيروها وأنت على جانب لعبة عمرها 15 عامًا. ومع ذلك ، فإن تصميم المراحل وكذلك المدينة نفسها مقبول تمامًا.

تتميز طريقة اللعب ، في النهاية ، بالبساطة ، والعناصر التي تشجعك على مواصلة اللعبة. كلما تقدمت في اللعبة ، تكتسب قدرات جديدة تؤثر على نوع الهجوم الذي تقوم به. أثناء اللعبة ، تقوم بتوسيع جيشك عن طريق تحويل الأشخاص العاديين إلى زومبي. بعض القدرات التي تكتسبها جذابة ومبتكرة للغاية. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون الميزات مثل رمي رأسك مثل كرة البولينج ممتعة وجذابة. على الرغم من أن اللعبة قديمة ، إلا أن تجربتها بعد سنوات عديدة يمكن أن تكون ممتعة وتمنحك طعمًا جيدًا للحنين إلى الألعاب القديمة.




تحميل لعبة Stubbs the Zombie in Rebel Without a Pulse للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان