تحميل لعبة Super Lucky’s Tale للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Super Lucky’s Tale للكمبيوتر تورنت 








تدور قصة Super Lucky's Tale حول ثعلب يُدعى Lucky يعتزم اكتساب قواه الداخلية وبمساعدة أخته ، يحرر كتاب العصور من الشخصية الشريرة لهذه اللعبة ، Jinx. تنوي الشخصية الشريرة لعالم اللعبة استخدام هذا الكتاب للسيطرة على العالم ومواصلة أعماله الشريرة. في Super Lucky's Tale ، تلعب دور الثعلب الذي يجب أن يمر بمراحل مختلفة للتقدم في قصة اللعبة. الآن هذه الخطوات مليئة بعناصر المنصات المختلفة والعقبات التي تجعل المهمة أصعب بالنسبة لك. إذا نظرنا إلى الرسومات وعالم اللعبة ، نرى أنه مع هذه اللعبة ، تعتزم Microsoft جذب اللاعبين الأصغر سنًا ومنحهم تجربة مختلفة ، مختلفة عن الألعاب الحالية. في هذه اللعبة ، نرى عناصر النظام الأساسي وستعمل اللعبة على Xbox One X بدقة 4K ومعدل 60 إطارًا.

طريقة اللعب مباشرة وبسيطة للغاية. مثل أي لعبة منصات أخرى ، يجب أن تحاول القفز مباشرة على المنصات ومنع الشخصية الرئيسية من السقوط. بالإضافة إلى الفخاخ البيئية ، هناك عدد من الأعداء والعقبات في اللعبة ، وبعضها يسبب لك المتاعب. تشير البساطة المذكورة في الفقرة الأولى إلى بساطة الآليات وأسلوب اللعب. على الرغم من أن تنزيل Super Luckys Tale لا يمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لك ، إلا أنه لم يعاني من البساطة. ينصب التركيز الرئيسي لهذه اللعبة على جمع المقتنيات ، ويجب أن تحاول جمع 4 بتلات خلال كل مرحلة. تلعب العملات المعدنية أيضًا دورًا في هذا. توجد أيضًا قوالب نمطية للأنواع في Lucky's Tale حيث تحتوي على مراحل ثنائية الأبعاد وعدائين وأقسام مخفية ورؤساء قتال وحل ألغاز و… لعبة مضافة للتنوع.

بالإضافة إلى الرسومات المرئية الملونة الجميلة ، فإن الأداء الفني مثير للإعجاب أيضًا. قم بتشغيل 30 إطارًا (60 إطارًا في One X) لعبة أقل تباطؤًا ، والتي تجلب تجربة سلسة ونفسية للجمهور. على الرغم من أن قرار تشغيل الكاميرا الثابتة أمر غريب بعض الشيء لمنصة ثلاثية الأبعاد ويمكن أن يتسبب في بعض الأحيان في فقد حياتك في أماكن لا يوجد فيها حتى عدو ، إلا أنه لا يضر بتجربة اللعب على الإطلاق. لا يوجد تمثيل صوتي للشخصيات ويتم عرض الحوارات كنص مثل الأعمال الكلاسيكية وتحكي قصة اللعبة البسيطة. لكن الموسيقى هي المكان الذي تتألق فيه حكاية سوبر لاكي. اعتمادًا على ظروف كل مرحلة ، فإن الصوت اللطيف في الخلفية سيزيد دائمًا من رغبتك في الاستمرار.




تحميل لعبة Super Lucky’s Tale للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2