تحميل لعبة Super Meat Boy Forever للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Super Meat Boy Forever للكمبيوتر تورنت 










Meat Boy and Girl Bandage هما زوجان كانا معًا منذ عام 2010. الآن يخوض الاثنان مغامرة جديدة في Super Meat Boy Forever ، ومن المقرر أن تنتهي الأيام الهادئة في حياتهم بمغامرة رائعة. في هذا العمل ، سيكون لديك تجربة جديدة يمكنك رؤيتها في 700 مرحلة مع مزيج ديناميكي من إبداع المبدعين. تعد اللعبة تحديًا جديدًا يكون فيه هذان الزوجان في القمة وسيواجهان أعداءهما. لقد حان الوقت لكي تقلل من غضب والديك على أعدائك وأن تكون قادرًا على إرضائهم شيئًا فشيئًا.

نرى معارك الرؤساء في اللعبة والتي يجب أن تكون مستعدًا لها مسبقًا. موسيقى اللعبة مصنوعة بشكل فني وقد أمضى المبدعون الكثير من الوقت في تصميم المراحل. القصة غنية وحيوية لدرجة أنك لن تتعب من التجربة ويمكنك استخدام طرق مختلفة للتقدم في اللعبة. اللعب تحتوي اللعبة على العديد من التحديات ويمكنك أن تفتح حقبة جديدة من الظلام. عليك أن تكون سريعًا وذكيًا جدًا ولا تدع العوائق البيئية تمهد الطريق لتدميرك.

في Super Meat Boy Forever ، عليك أن تتحمل مسؤولية حماية شريكك وتأخذه معك. يمكنك أيضًا عبور الحالات الممنوعة والوصول إلى الرئيس النهائي. يجب تدمير كل ما تراه في الجوار واستخدام قبضتك الحديدية للتنقل عبر الصخور. تحتوي اللعبة على مكافآت ستُمنح لك خلال المراحل والحركات الخاصة وسيتم فتح تكتيكات جديدة لك. لا تنس أن اللعبة تحتوي على رسومات جيدة جدًا وجذابة وستكون تذكيرًا سهلاً بالقديم بأننا جميعًا لدينا مخاطر جيدة من تجربتهم.





تحميل لعبة Super Meat Boy Forever للكمبيوتر تورنت 






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2