>
اعلان متجاوب

تحميل لعبة The Surge 2 The Kraken للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة The Surge 2 The Kraken للكمبيوتر تورنت 









لا يزال The Surge 2 The Kraken

 يحتفظ بهذا النظام الجذاب لأعضائه ويجعله أكثر جاذبية. لا يزال الجو الصناعي والخاص للعبة قويًا وآسرًا بفضل تصميمها الصوتي والمرئي. خلال المعارك يمكنك التركيز على عنصر واحد من رأس العدو أو ذراعيه أو ساقيه أو جسده والقضاء على عدوك من خلاله. وفقًا لنظام الأعضاء ، ستلعب دورًا محوريًا في تطوير اللعبة وكيفية نهب موارد العدو. إذا كنت من محبي ألعاب Solslick ، ​​فقد يكون The Surge 2 خيارًا جيدًا لك.

تتيح لك لعبة The Surge 2 The Kraken

 ، تمامًا مثل سابقتها ، اختيار أي سلاح ودرع تريده والذهاب إلى الحرب مع الأعداء. في هذه المواجهات ، يمكنك استهداف أجزاء مختلفة من جسد خصمك ومهاجمته بأي طريقة تريدها. بالطبع ، عليك أن تختار السلاح والدروع المناسبين قبل القتال ، والذي يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب. بعد قتل الأعداء ، يمكنك أيضًا أخذ دروعهم وأسلحتهم واستخدامها لنفسك. لذلك في جملة واحدة ، تصبح شخصًا قتلته من قبل! ليس هناك شك في أن الجمع بين الأسلحة والدروع الخاصة سيجعلك مختلفًا ومتفوقًا على الآخرين. في هذه اللعبة ، يمكنك أيضًا تخصيص دروعك وأسلحتك ، وإذا كنت تحب درع أو خوذة أحد أعدائك ، فيمكنك مهاجمته وقتله بعنف والاستيلاء على معداته.

سيتم إرسالك ضد الأعداء في اللحظات الأولى من لعبة The Surge 2 The Kraken

 ، وحتى عندما لا يكون لديك سلاح قادر ، سيكون عليك محاربة الأعداء بقبضات فارغة. بالطبع ، لن تكون اللكمات سلاحك الوحيد لفترة طويلة ، ويمكنك قريبًا العثور على الملابس والمعدات التي تحبها في اللعبة. في هذه اللعبة يمكننا أن نرى بيئات مغلقة تؤدي في النهاية إلى بيئة مفتوحة وكبيرة ؛ بيئة مدينة الألعاب التي رأيناها من قبل في العروض.





تحميل لعبة The Surge 2 The Kraken للكمبيوتر تورنت 







إرسال تعليق

أحدث أقدم

اعلان

اعلان