تحميل لعبة Sword Art Online Alicization Lycoris للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Sword Art Online Alicization Lycoris للكمبيوتر تورنت






تم إصدار أحدث إصدار من امتياز SAO ، المعروف باسم SWORD ART ONLINE Alicization Lycoris ، أخيرًا بواسطة Namco Bandai لرؤية الآراء المتضاربة مرة أخرى وعالم من المديح والنقد من اللاعبين. استمتع بالمعارك الفورية وطوال المعارك مع مزيج فني من مهارات العد وتحدي شخصيات لعبة SAO مرة أخرى. الإصدار الذي تم اختراقه بواسطة مجموعة CODEX هو الحزمة الأكثر اكتمالا لهذه اللعبة استنادًا إلى إصدار Month 1 Edition ، والذي سيصدر جميع محتويات اللعبة الفاخرة التي سيتم إصدارها في المستقبل في شكل عدة تحديثات.

يمكن اعتبار Sword Art Online Alicization Lycoris عنوانًا قتاليًا ، مثل الألعاب الأخرى في هذا النوع ، عليك اختيار شخصيتك المفضلة والتخلص من المنافسين الآخرين. يكمن الاختلاف بين هذا الإصدار والإصدارات الأخرى من هذه السلسلة في تنوع الشخصيات والمهارات التي يمكن أن تكون ممتعة للاعبين. كما هو متوقع ، استلهم مبدعو هذه اللعبة من الرسوم المتحركة التي تحمل الاسم نفسه. خلال اللعبة يمكنك رؤية شخصيات مألوفة مثل Kirito و Eugeo. يمكنك مشاهدة نقاط أخرى مثيرة للاهتمام حول قصة هذه اللعبة في مقطع الأخبار هذا.

يستيقظ Kirito في عالم افتراضي غير معروف تمامًا ، لكن شيئًا ما عنه يبدو مألوفًا بعض الشيء ... يقع Kirito في عالم Underworld ، وهو عالم واسع تم تقديمه في أنيمي SWORD ART ONLINE ، وينطلق في مغامرة في أحدث سلسلة آر بي جي! استمتع بمعارك في الوقت الحقيقي سلسة ومليئة بالإثارة باستخدام مزيج من مهارات السيف والفنون المقدسة وشخصيات SAO المفضلة لديك!



تحميل لعبة Sword Art Online Alicization Lycoris للكمبيوتر تورنت







0/Post a Comment/Comments