تحميل لعبة Syberia 3 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Syberia 3 للكمبيوتر تورنت 












Syberia 3 هو الإصدار الثالث من سلسلة Syberia ، والذي تم إنتاجه في نوع المغامرة بواسطة استوديو Microids. إذا كنت لاعبًا قديمًا ، فيجب أن تكون قد جربت الجزأين 1 و 2 من هذه اللعبة على وحدة تحكم PlayStation 2 ، وهي لعبة موجودة في كان ذلك الوقت قادراً على سرد قصة رائعة. وجذبت طريقة اللعب المحبوبة بشدة مجموعة واسعة من اللاعبين ، والآن تواصل النسخة الثالثة من السلسلة مسار حلقاتها السابقة وتمكنت من تقديم تجربة فريدة من نوعها إلى جمهور.

تبدأ اللعبة مع استمرار الجزء الثاني ، حيث تسقط كيت ووكر (الشخصية الرئيسية في القصة) بجانب النهر وتموت ، ولكن قبل أن تفقد حياتها على يد يوكول ، رئيس إحدى القبائل في الجزء الثاني. من اللعبة أيضًا حاضرة وتم إنقاذها ، قررت كيت ووكر ، من أجل رد الجميل لقبيلة Yokol ، مساعدتهم في العثور على عدو Yokol ، وهو حيوان خطير. تتمتع Syberia 3 ، مثل سابقاتها ، بقصة جذابة وجذابة بشكل لا يصدق مع فواصل سينمائية جذابة ستذهل أي لاعب.

لا تزال Syberia 3 وفية لعظماءها من حيث طريقة اللعب ، ومع الألغاز الجذابة وحرية الحركة العالية جدًا أثناء مراحل اللعبة ، فقد تمكنت من العمل بشكل أفضل من إصداراتها السابقة.

لكن Syberia 3 لا يمكن مقارنتها على الإطلاق بألعاب الجيل الثامن من حيث الرسومات ، على الرغم من أن الإصدارين 1 و 2 من اللعبة كانا يتمتعان برسومات ممتازة في وقتهما ، لكن Syberia 3 ليست كذلك ، ويبدو أن استوديو تطوير اللعبة يقضي كل وقته في القصة واللعب. على الرغم من أن اللعبة ليست ذات جودة جيدة من حيث الرسومات الفنية ، خاصة من حيث القوام والقوام ، إلا أن الرسومات الفنية للعبة وتصميم البيئة لا يزالان ملفتين للانتباه.

ولكن من دون شك ، فإن أفضل جزء في Syberia 3 هو الموسيقى التصويرية ، ومهمة تأليف الموسيقى تقع على عاتق "Inan Zour" ، أحد الملحنين الرائدين في العالم ، والذي حصل على العديد من الجوائز العالمية في مجموعته. أخيرًا ، Syberia 3 هي لعبة مثالية في نوع المغامرة مع قصة مقنعة ، وطريقة لعب رائعة ، والأهم من ذلك ، موسيقى تصويرية رائعة تجعلك لا تفوتها حتى تنتهي من اللعبة.




تحميل لعبة Syberia 3 للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy