تحميل لعبة TheHunter Call of the Wild للكمبيوتر تورنت



تحميل لعبة TheHunter Call of the Wild للكمبيوتر تورنت 







 


TheHunter Call of the Wild هي لعبة مغامرة ومحاكاة ورياضية تم تطويرها بواسطة Expansive Worlds ونشرتها Avalanche Studios. هذه اللعبة هي لعبة عالم مفتوح تعتمد على صيد الحيوانات المختلفة. وبحسب مبدعي اللعبة ، فإن هذا العنوان من أفضل الألعاب في أسلوب المحاكاة والصيد ، والتي تم صنعها باستخدام أفضل الإمكانيات.

في لعبة Hunter Call of the Wild ، هناك العديد من الحيوانات مثل الجاموس الضخم والطيور الجميلة والغزلان القوية وعدد لا يحصى من الحشرات التي يتعين عليك اصطيادها في بيئة احترافية تمامًا. خلقت الرسومات الديناميكية للعبة مشاهد جميلة ومثيرة ستذهل أي لاعب حتى ولو لمرة واحدة. أيضا ، أنظمة الطقس ، ليلا ونهارا هي ميزات جذابة أخرى لهذه اللعبة. بالإضافة إلى كونها قوية وممتعة في قسم اللاعب الفردي ، تحتوي اللعبة أيضًا على عناصر فريدة في قسم اللاعبين المتعددين ، مما يسمح للاعبين بمطاردة حقيقية مع الأصدقاء.

theHunter:Call of the Wild تجربة الصيد الأكثر غامرة على الإطلاق. ادخل إلى عالم مفتوح جميل يعج بالحياة ، من الغزلان المهيبة وثور البيسون المذهل ، وصولاً إلى الطيور والمخلوقات والحشرات التي لا تعد ولا تحصى في البرية. تم تصميم كل شبر من مساحة 50 ميلًا مربعًا باستخدام Apex ، وهي تقنية حائزة على جوائز صُنعت خلال عقد من تطوير ألعاب الحركة المتفجرة. بالإضافة إلى تجربة اللاعب الفردي الغنية ، تقدم theHunter: Call of the Wild خيارات فريدة متعددة اللاعبين - تعاونية وتنافسية - لما يصل إلى 8 لاعبين. شارك تجربة الصيد المطلقة واكسب حقوق المفاخرة!





تحميل لعبة TheHunter Call of the Wild للكمبيوتر تورنت 






إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy