تحميل لعبة Thief للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Thief للكمبيوتر تورنت 









يعود تاريخ Thief إلى عام 1998 ، عندما تم إطلاق الامتياز مع إصدار Thief The Dark Project ، وكان آخر رائع بهذا الأسلوب. تدور أحداث قصة اللص في مدينة تسمى المدينة. عاد Garret إلى مسقط رأسه بعد 10 سنوات من أحداث الإصدار السابق (Thief 3) وينوي البدء في السرقة والنهب مرة أخرى. المدينة عسكرة ويحكمها البارون.

ينتشر الطاعون في المدينة ويعاني الناس من مرض شديد وفقر. يراكم الأثرياء أيضًا خزينتهم دون معرفة وضع الآخرين. يقرر غاريت مواصلة السرقات عندما يلاحظ ظاهرة مثيرة للاهتمام بين عشية وضحاها. إذا أردنا معرفة الفرق بين غاريت ولصوص آخرين ، يجب أن نقول إن غاريت فضولي للغاية ويفضل أكثر من لص لاكتشاف أفعال غير عادية أو كشف كلمات غير معلن عنها.

غاريت هو لص محترف ولكنه ليس محاربًا محترفًا. هذا هو المكان الذي قالت فيه Eidos Montreal أنه لن يكون هناك نظام XP في Thief. يمكنك المشي جيدًا فوق حواف الجدار أو القفز فوق العوائق التي لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة. اللعبة هي من منظور شخص أول ، ولكن في بعض الأحيان تتغير إلى شخص ثالث ، على سبيل المثال ، عندما تريد تسلق حواف الحائط للحصول على رؤية أفضل وأكثر إثارة ، تعمل كاميرا الشخص الثالث.

الشخصية الرئيسية في اللعبة ، جاريث ، فقد عينه اليمنى في الجزء الثاني من اللعبة ويستخدمها بعد كرة خضراء بدلاً من العين ، والتي يمكنه من خلالها الرؤية خلف الحائط أو ، مثل Dishonored ، القيام بالأشياء التي يجب أن يفعلها. أنجز. ويظهر أعدائك وأدوات بيئة اللعبة و .. بالإضافة إلى كل هذا ، ستواجه عنوانًا مجانيًا حيث يمكنك تحديد كيفية إكمال مرحلتك.

لدى Garrett أيضًا العديد من الأدوات لأسراره ، وباستخدام كل منها ، يمكنك جعل اللعبة أكثر جاذبية لك وكسب المزيد من النقاط في نهاية كل مرحلة. يمكنك أيضًا شراء معدات قتالية أو معدات خفية من النقاط المكتسبة. تلعب الإضاءة دورًا رئيسيًا في سلسلة ألعاب التخفي لأن أحد عوامل البقاء مخفيًا في البيئة هو قلة الضوء. في هذا الجزء من اللعبة ، يتضح أن تباين الضوء والظلام في اللعبة هما الحرف الأول.

في Thief ، سيكون لديك القدرة على الاختباء في الظل للاختباء من الأعداء والحراس ، ولكن بمجرد الخروج من الظل ، سيتم التعرف عليك من خلال الذكاء العالي للأعداء وتحتاج إلى الهروب منهم ، حيث اللعبة متشابهة ، سيجدها الكثيرون على أنها Mirror's Edge ، وسنرى إضاءة غير عادية في جميع المدن والبيئات ، وسنرى أبراجًا بالتأكيد لا يمكن أن تنقل هذا الشعور الرائع للمشاهد بدون إضاءة احترافية.

إلى جانب الإضاءة الاحترافية للبناة ، في هذا الإصدار ، سنرى رسومات ممتعة تناسب فترة العصور الوسطى. فترة يكون فيها الظلام علامة لإظهار الوضع في ذلك الوقت. المحرك الذي ساعد مبتكري هذه اللعبة في معالجتها الرسومية الرائعة هو Unreal Engine 3. محرك حقق بلا شك الكثير من النجاح في الجيل السابع من ألعاب الكمبيوتر وشارك في مشاريع ناجحة مثل Metro last light و Bioshock و Batman AC.





تحميل لعبة Thief للكمبيوتر تورنت 





0/Post a Comment/Comments