تحميل لعبة This Land Is My Land Founders Edition للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة This Land Is My Land Founders Edition للكمبيوتر تورنت










لقد وفرت لك لعبة This Land Is My Land جوًا مريحًا برسومات جذابة ومذهلة ، والشيء الوحيد الذي يمكنك الوثوق به هو قوسك. يجب عليك إزالته على الفور والذهاب إلى الأراضي التي اغتصبها أعداؤك. يجب أن تواصل جولتك وزيارة القلاع والبلدات المختلفة. استكشف عالم اللعبة الجميل وحاول العثور على المزيد من الأسلحة والأدوية للبقاء على قيد الحياة. كل شيء تحت تصرفك ويمكنك كسب لقمة العيش من خلال صيد الحيوانات.

يمكنك أيضًا ترتيب رفقاء مخلصين لنفسك وتقريب نفسك من النصر. يمكنك حتى التخطيط لهجمات معهم وتكون أكثر احتمالًا للفوز في ساحة المعركة. من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها للفوز بالسباق هو قيادة بلدك وتوسيع نطاق قبيلتك الصغيرة في الولايات المتحدة. تعد لعبة This Land Is My Land واحدة من أهم الألعاب التي تم إصدارها في عام 2019 ، بالإضافة إلى وجود طريقة لعب جذابة ، فهي توفر لك رسومات مفصلة وفنًا لمشاهدة معالم المدينة. يمكنك حماية قبيلة أصلية من الأعداء والاستعداد لتغيير العالم.

كل شيء في This Land Is My Land جاهز ليقودك إلى مغامرة رائعة ويبقيك على أهبة الاستعداد. تُسمع الموسيقى الروحية أيضًا في جميع أنحاء الطبيعة الرائعة للأرض الأمريكية ، والجميع يفعل شيئًا ما. تدريجيًا ، من المفترض أن تتقدم الحضارات وسنرى سردًا مختلفًا. قصة مرتبطة بالمعركة وفي قلب هذا السلام يملأ صوت البنادق والطلقات. ليست هناك حاجة للخوف وستكون أقوى منهم جميعًا بقوسك الخاص. تحتاج إلى معرفة السر والتحرك في اتجاه لن يتمكن الأعداء من التعرف عليك.




تحميل لعبة This Land Is My Land Founders Edition للكمبيوتر تورنت











0/Post a Comment/Comments