تحميل لعبة Those Who Remain للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Those Who Remain للكمبيوتر تورنت









Those Who Remain قصة مدينة أشباح تسمى Dermont. مقتل فتاة في حادث بالمدينة ثم يقتل أهل المدينة أو يختفون واحدا تلو الآخر. في هذه الأثناء ، يهرب بطل الرواية المسمى إدوارد ، الذي قام بخيانة زوجته لزوجته ، من مدينة ديرمونت ليكتشف أسرارها ويهرب من المدينة. أثناء العملية ، ستسافر إلى منازل مختلف الأشخاص الذين تورطوا في قتل الطفلة ، ومن خلال جمع الأدلة والأدلة المختلفة ، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ستسامحهم أو تعاقبهم وترسلهم إلى الجحيم.

من ناحية ، تظهر الأدلة المتوفرة أن هؤلاء الناس خطاة ، ومن ناحية أخرى ، لديهم أسباب وجيهة لأفعالهم. في النهاية ، ستوصلك هذه القرارات إلى ثلاث غايات مختلفة. ومع ذلك ، فإن النتيجة النهائية وتأثير اختياراتك مخيب للآمال إلى حد ما ، وتنتهي اللعبة بحقيبة مليئة بالأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها. لقد حاول المبدعون جاهدين إدخال أقدام الخير والشر وروايات نايل جايمان الشهيرة في اللعبة ، ولكن من الناحية العملية ، فإن هذه التلميحات عامة وسطحية إلى حد كبير.

تستند Those Who Remain على تخويف اللاعب بوضعه في الأماكن المظلمة والقفز على المتزلجين وإرساله إلى عالم اللعبة خالي الوفاض. كما هو متوقع ، هذا القسم ليس فعالاً للغاية. في اللعبة أيضًا ، يراقبك المئات من الأشباح المختلفة دائمًا في الظلام ، ولكن نظرًا لتصميمهم السيئ ، فإنهم يتصرفون مثل الدمى غير المؤذية التي لا علاقة لك بها حتى تقترب منهم.

في الجزء المرئي ، يمكن تقسيم اللعبة إلى جزأين. الأجزاء الخارجية من Dermont مشابهة عمليًا لعناوين PS2 بدون جودة وحدات تحكم الجيل الثامن. بالإضافة إلى العناصر والأنسجة ذات الجودة الرديئة بشدة ، فإن هذه المراحل تعاني أيضًا من انخفاض حاد في الإطار ، مما يؤثر بشكل كبير على تجربة اللعب. ولكن في الطرف الآخر من الطيف توجد مراحل تعمل في الداخل ، مثل المستشفيات والمنازل. بالإضافة إلى توفير معدل إطارات ثابت ، تحتوي هذه الخطوات على كائنات وإضاءة وحالة مرئية أفضل بكثير. لحسن الحظ ، فإن عدد المراحل الداخلية أثناء اللعبة أكبر من عدد المراحل التي تجري في البيئة المفتوحة.




تحميل لعبة Those Who Remain للكمبيوتر تورنت






*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2