تحميل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist للكمبيوتر تورنت 








Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة والألغاز التي صممتها شركة Ubisoft القوية وتم إصدارها في أغسطس 2013 لمنصة الكمبيوتر الشخصي بالتعاون مع جزء آخر من الشركة. يمكن اعتبار القصة المثيرة والمسلية إلى جانب طريقة اللعب المسببة للإدمان أحد عناصرها الرئيسية ، والتي تم تنفيذها بشكل احترافي. في هذا الصدد ، اللعبة لديها تصميم جيد.

Splinter Cell Blacklist ، لعبة كمبيوتر ، حركة ولعبة جميلة للغاية تم صنعها في Ubisoft game studio وتم إصدارها للكمبيوتر الشخصي في عام 2013 ، ستتبع في الإصدار الجديد بعد ستة أشهر من أحداث Conviction ، Sam Fisher هو الشخصية الرئيسية والشعبية هذه النسخة الأكثر نضجًا واحترافية تدخل ساحة المعركة مرة أخرى بدافع شخصي ، حيث تنتشر القوات الأمريكية في أكثر من نصف العالم وسيطرت على المدن العسكرية ، وهو السم الذي يقود مجموعة عسكرية ويجمع المتحدة. الدول مسؤولة عن مكافحة الإرهاب وإبعاد الدول عن الحرب ، وتعتزم وضع قائمة سوداء تسرد كل الإرهاب.

لقد خضعت طريقة اللعب والرسومات في اللعبة لتغييرات واسعة النطاق ورغبة المبدعين في العمل في اللعبة واضحة تمامًا في اللعبة ، كما استخدمت Splinter Cell Blacklist محرك الرسومات Unreal Engine 2.5 والنقطة التي يبدو من المثير للاهتمام فيها استخدام اللغة الفارسية موجودة في اللعبة ، وقد حصلت هذه اللعبة على درجة ممتازة تبلغ 9.2 من أصل 10 من موقع IGN ذي السمعة الطيبة. عملية مثيرة وغير مقيدة: عاد Sam إلى المهمة بعد بضعة أشهر من الراحة ، وأصبح أكثر احترافًا ، وأكثر قسوة ونضجًا ، وأعطت اللعبة للاعب حرية الحركة الممتازة.



تحميل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Blacklist للكمبيوتر تورنت 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy