تحميل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Double Agent للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Double Agent للكمبيوتر تورنت 










يمكن العثور على ألقاب كبيرة بين ألعاب إطلاق النار السرية من منظور الشخص الثالث ، وفي هذه الأثناء تضيء سلسلة ألعاب Splinter Cell بشكل أكبر مثل نجم في السماء. أصدرت Ubisoft عدة إصدارات من هذه السلسلة حتى الآن ، ويعود الإصدار الأول إلى عام 2002. في هذه الأثناء ، كان Tom Clancy's Splinter Cell: Double Agent هو الإصدار الأول من اللعبة الذي تم إصداره لوحدات تحكم الجيل السابع ، ومرة ​​أخرى رأينا عودة وكيل اللعبة الشهير Sam Fisher ، وفي هذه اللعبة يتلقى أيضًا مهام من وكالة المخابرات المركزية ووكالة الأمن القومي الأمريكية.

قصة Tom Clancy's Splinter Cell: Double Agent تبدأ حيث يتم إرسال Sam Fisher إلى أيسلندا مع مبتدئ في مهمة. قتل زميله في حادث مأساوي وسجن هو نفسه. في هذه الأثناء ، يعلم سام أن طفلته الوحيدة ، سارة ، قُتلت في حادث سيارة ، ولهذا السبب أظلم العالم على هذا العميل الرهيب ، ونلاحظ اختلافًا كبيرًا في شخصيته. نرى أنه يغضب بسرعة وهو أيضًا غير متحمس وغاضب. لم يعد يحب العمل من أجل وطنه ونحن نواجه شخصية محبطة تمامًا. لقد أصبح مرعبًا أكثر من أي وقت مضى في هذه اللعبة ، ولهذا قررت وكالة الأمن القومي ضمه إلى جماعة إرهابية حتى يتمكنوا من التخلص منهم. على عكس شخصيته الوطنية ، فقد أصبح الآن إرهابياً مكتئباً ومضطرباً.

Tom Clancy's Splinter Cell: Double Agent هو نسخة أخرى من شخصية Sam Fisher. تختلف مراحل هذه اللعبة عن الإصدارات الأخرى ، فعلى سبيل المثال ، عليك زرع قنبلة وفي الوقت نفسه التصرف كجاسوس وإرسال ملفات هذه المنظمة إلى وكالة الأمن القومي. يمكن أن تؤثر قراراتك على شخصية Sam ، وعلى سبيل المثال القيام بأشياء تقوم بها هم من بين جعل الإرهابيين شعبية أو الكشف عن نفسك. في Double Agent ، عليك التحلي بالصبر والتخطيط. يجب أن تعمل بهدوء قدر الإمكان ، وتجنب إطلاق النار بصوت عالٍ ، والمشي بفتور ، ودفع الأعداء من الخلف بالسكاكين أو فنون الدفاع عن النفس ، وعدم رؤيتك على الإطلاق. لقد حققت اللعبة تقدمًا هائلاً من حيث التأثيرات المرئية ، ويمكنك أخيرًا رؤية هذا الوكيل الجديد والجاهز على الجانب الآخر. إذا كنت تحب هذه اللعبة ،




تحميل لعبة Tom Clancy's Splinter Cell Double Agent للكمبيوتر تورنت 





إرسال تعليق

أحدث أقدم

Economy