تحميل لعبة Tom Clancy's Ghost Recon Breakpoint للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Tom Clancy's Ghost Recon Breakpoint للكمبيوتر تورنت 









كانت القوة سبب العديد من الحروب البشرية عبر التاريخ. حتى الآن ، عمل الكثير من الناس بجد للحصول عليها. مع حلول القرن الحادي والعشرين ، تتحول هذه القوة ببطء إلى مجموعات تهدد أمن هذا العالم الجديد. في هذه الأثناء ، تظهر تقنية Skell في الأخبار ، ويبدو أن الجماعات الخطرة تتحرك ، وقد تكون بداية حرب كبرى. كانت سلسلة ألعاب Tom Clancy's Ghost Recon مسلية لجمهور ألعاب الفيديو لسنوات ، والآن عادت Ubisoft Paris Studios بإصدار آخر من اللعبة. أعاد Tom Clancy's Ghost Recon Breakpoint الإثارة مرة أخرى إلى أجهزة الكمبيوتر لدينا من خلال السفر إلى جزر بعيدة.

تبدأ قصة Tom Clancy's Ghost Recon Breakpoint بعد أربع سنوات من أحداث نسخة Wildlands . تأخذنا اللعبة إلى عام 2023 وجزيرة أوروا الخاصة في جنوب المحيط الهادئ. يحكم الجزيرة ملياردير مشهور ويقوم ببناء تقنية Skell ، والتي هي في الواقع أداة عسكرية قوية للغاية وخطيرة. العميل الرئيسي لهذه الشركة هو الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن يبدو أن المجموعات الصغيرة والخطيرة جشعة لهذه التكنولوجيا الرهيبة ويجب إيقافها.


أنت في الواقع تتحكم في شخصية Ghost Cole D. Walker ، الذي تغيرت حياته بشكل كبير منذ ترك الجيش. لقد شهد مذبحة لزملائه في الفريق في مهمة في بوليفيا ويعتقد أن الولايات المتحدة لا تقدر قواتها وبالتالي تنضم إلى مجموعة عسكرية سرية. تبدأ القصة حيث تحطمت مروحية لمجموعة مقاتلين في هجوم وسقط بعضهم بين قتيل وجريح.

أعدت Tom Clancy's Ghost Recon Breakpoint ، مثل الإصدارات السابقة ، مهامًا مختلفة لك يجب عليك إكمالها وفقًا للخريطة. كل ما عليك فعله هو تحديد مرحلة ، والذهاب إلى ذلك المكان وفقًا للخريطة ، ثم وضع إستراتيجية الهجوم الخاصة بك ، وعندما يتم إخراج كل تلك الرؤوس ، احصل على المعلومات الضرورية ، ثم الابتعاد عن ذلك المكان. كرر وكرر . يتجنب هذا الإصدار من اللعبة أيضًا عناصر لعب الأدوار ، وقد بذل المطورون قصارى جهدهم للحفاظ على جاذبية اللعبة. العصابات الإجرامية تسعى للحصول على هذه التكنولوجيا القوية ، وأنت وحدك وابل الرصاص الخاص بك هو الذي يمنع العالم من التحول إلى مستنقع من الفوضى والرعب




تحميل لعبة Tom Clancy's Ghost Recon Breakpoint للكمبيوتر تورنت 









*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2