تحميل لعبة Tom Clancys Ghost Recon Wildlands للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Tom Clancys Ghost Recon Wildlands للكمبيوتر تورنت








Ghost Recon: Wildlands ستقام في بلد مغلق في أمريكا الجنوبية يسمى بوليفيا ؛ حيث هاجر عدد من كارتلات المخدرات وسيطرت على البلاد بأكملها من خلال أنشطتها غير المشروعة. هذه المرة لا يتعلق الأمر بعدد من تجار المخدرات المختبئين في الغابة أو فضيحة فساد صغيرة ، بل يتعلق بـ "الأشباح" التي نخطط لها مع كارتل سانتا بلانكا ؛ وهذا يعني محاربة أكبر منتجي الكوكايين في العالم. السؤال هو ، لماذا اختار المبدعون بوليفيا كوجهة جديدة للعبة؟

يجيب بتلر: "أوراق الكوكا هي الجوهر الثقافي لذلك البلد. يمكنك العثور على أوراق الكوكا في كل مكان [في بوليفيا]. يستخدمه الناس كأدوية عشبية أو مشروبات طاقة وأشياء أخرى كثيرة. "بالطبع ، مع سلسلة" Bad Breaking "، أدركنا أن أشياء مثل هذه يمكن أن تتحول بسهولة إلى كوكايين.

سيكون هذا الإصدار مفتوحًا للعالم من البداية ويمكن للمستخدمين المشي أينما يريدون. هدف اللاعبين في هذا العالم الشاسع هو اغتيال زعيم كارتل المخدرات هذا ، والذي نعرفه باسم El Sueño. للقيام بذلك ، يجب على الجمهور أولاً تدمير جميع الركائز الأساسية الأربعة للكارتل ؛ أي مكان إنتاج الكوكايين ، والاتجار ، والأمن ، والنفوذ السياسي. يقول نور الدين عبود ، المنتج الرئيسي للعبة: "يتم منحك أهدافًا طويلة المدى وطويلة المدى ، ولكن يمكنك اتخاذ إجراء بأي طريقة تريدها". العالم المفتوح للعبة في أكثر أشكاله اكتمالًا ، يحث الجمهور على الشعور والمزاج بشبح حقيقي. "بالنسبة لنا ، يعد فتح عالم اللعبة بمثابة تطور أنشأناه في هذه السلسلة."

يمكن للاعبين الوصول إلى أنواع مختلفة من الأسلحة وتخصيصات الأسلحة المختلفة ؛ من المسدسات إلى القناصة والأسلحة الآلية والقاتلة الأخرى. حتى لو سئمت من تغطية شخصيتك ، فهناك قمصان ، وقبعات ، وغيرها من الملابس الخاصة لإضفاء مظهر جديد على الشخصية. لكن جزءًا مهمًا آخر من اللعبة هو القتال القائم على آلات الحرب وسيارات الجيب. يمكنك ركوب الكثير من المركبات وحتى طائرات الهليكوبتر متاحة للمستخدمين لمتابعة أعدائهم بسهولة أكبر والتحرك في عالم اللعبة الكبير. بالإضافة إلى كل هذه المركبات ، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام القارب للقيام بجولة وإكمال المهام. ويضيف عبود: "لأنك تواجه عالماً عملاقًا مفتوحًا ، تمنحك اللعبة أيضًا الكثير من الاحتمالات التكتيكية.

لا تتمتع فقط بالحرية الكاملة في اختيار السلاح ، ولكن لك أيضًا الحرية في اختيار الموقع المادي للهجوم. الطريق الذي تسلكه لتحقيق أهدافك ، في أي وقت من اليوم تذهب إلى المراحل أو السيارة التي تركبها ، أمر متروك لك ؛ "هذا هو السبب في أننا نركز على العالم بأسره."

Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands هي أول لعبة إطلاق نار عسكرية في عالم مفتوح ضخم يمكنك لعبه بمفردك أو في وضع تعاوني من أربعة لاعبين. بعد بضع سنوات من الآن ، أصبحت بوليفيا أكبر منتج للكوكايين في العالم. حول كارتل سانتا بلانكا البلاد إلى دولة مخدرات. بصفتك شبحًا ، يجب عليك إيقاف الكارتل بأي وسيلة ضرورية. قم بإنشاء وتخصيص الشبح والأسلحة والعتاد بشكل كامل. استمتع بحرية تامة في أسلوب اللعب. قم بقيادة فريقك وقم بإنزال الكارتل ، إما بمفردك أو مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء. رحلة عبر أكبر عالم مفتوح من ألعاب الحركة والمغامرات في Ubisoft. اكتشف المناظر الطبيعية المتنوعة المذهلة في Wildlands سواء على الطرق البرية أو الوعرة ، في الهواء ، في البر والبحر مع أكثر من 60 مركبة مختلفة.






تحميل لعبة Tom Clancys Ghost Recon Wildlands للكمبيوتر تورنت










0/Post a Comment/Comments