تحميل لعبة Tomb Rider للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Tomb Rider للكمبيوتر تورنت 








قدم مطور Crystal Dynamics ، الذي لم يكن ناجحًا كما كان ينبغي في الإصدارات السابقة وأصدر لعبة تسلسلية ، معاينة للعبة Tomb Rider الجديدة في E3 2012 ، والتي يمكن للجميع رؤيتها. اللعبة حتى يتم إصدار الإصدار الجديد من اللعبة ، كل ما رأيته من Lara Croft في الإصدارات السابقة هو أن تنسى! خضعت Lara Craft الخاصة بنا لتغييرات جذرية ، وابتعدت عن أسلحتها المعتادة ، وتمر قصة Tomb Raider باتجاه جديد ، كما شهدت طريقة اللعب في اللعبة تغييرات جذرية وجيدة.

تبدأ قصة Tomb Raider برحلة ، أو بالأحرى مغامرة بحرية. لارا شابة وعديمة الخبرة في مغامرتها الأولى. تسافر لارا على متن سفينة تدعى Endurance إلى شواطئ جزيرة في اليابان ، ولكن يبدو أن الحظ ليس معها ، وفي الطريق تواجه عاصفة شديدة فتدمر سفينتها بالكامل وتتعرض للدمار. يغادر ليجد نفسه في النهاية على جزيرة مجهولة.

لكن هذا بالتأكيد ليس نهاية عمل لارا. هذا هو المكان الذي تتعلم فيه لارا لأول مرة أن تقاتل من أجل البقاء وتحقق ما تريد ، ولهذا السبب تم اختيار عبارة "ولد ناجي" لوصف اللعبة. يحاول فريق الإنتاج إظهار المزيد من مغامراته واكتشافاته ، ولكن مع المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها أي شخص. يعتقد استوديو الإنتاج أن الجمهور الذي لديه تجربة هذا العنوان يمكن أن يشعر بسهولة بالصعوبات التي تواجهها لارا ويضع نفسه في ذهنها.

ربما يكون عمل لارا الشاق هنا هو أنها صغيرة جدًا ولا يزيد عمرها عن 21 عامًا وهي أيضًا عديمة الخبرة لأنها لم تتعلم بعد المهارات اللازمة في الحركات البهلوانية وجسمها ليس مستعدًا للقفز من المرتفعات والقيام بحركات مذهلة! تبلغ مصائب لارا ذروتها عندما أدركت أنها ليست وحدها في هذه الجزيرة المميتة وعليها التعامل مع السكان الأصليين لهذه الأرض ، الأشخاص الذين تهدف وسائل الترفيه إلى شنق الأشخاص الذين ليسوا جزءًا من أرضهم.

لديهم أيضًا مهارات خاصة في استخدام الفخاخ المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، تواجه لارا مجموعة أخرى من البشر. حفنة من المسلحين كأنهم قدموا للجزيرة لغرض معين ، وتشتد مغامرات لارا مرة أخرى وتكشف الأسرار.

أصبح Tomb Raider الآن عنوان Open World. المغامرة والبحث ومواجهة الألغاز المختلفة والمعركة مع أعداء مختلفين والأهم من ذلك محاولة البقاء على قيد الحياة هي أهم عناصر هذا الإصدار ، الذي يتمتع بجو مظلم ورغبة قوية في الواقعية ، وله جو. أسلافهم بعيد المنال أيضًا.





تحميل لعبة Tomb Rider للكمبيوتر تورنت 








*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم

اعلان

اعلان2