: : -->

اعلان

تحميل لعبة Unravel 2 للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة Unravel 2 للكمبيوتر تورنت








Unravel 2 من Coldwood Interactive هو تكملة للنسخة الأولى من اللعبة. تضع لعبة المنصات ثنائية الأبعاد هذه الكثير من الألغاز المختلفة أمامك ، وطريقة حل هذه الألغاز مختلفة عن غيرها من الألعاب من نوعها. تحتوي اللعبة على قسمين لاعبين فرديين وقسمين للاعبين ، تتولى شركة Electronic Arts نشرهما.

من أهم الأسباب التي جعلت النسخة الأولى من اللعبة مميزة وشهيرة هو نظام اللعب وحل الألغاز والألغاز في اللعبة. أنت تلعب دور دمية قطنية اسمها Yarny يمكنها استخدام خيوطك الخاصة لإجراء الكثير من التغييرات على بيئة اللعبة. لحل سلسلة من الألغاز في اللعبة ، يجب على اللاعب إنشاء مسارات خيط طويلة وربط خيوط شخصيته بالعديد من الأجهزة وتغيير بيئة اللعبة إلى حد ما. بالطبع ، لا تقوم بحل الألغاز باستمرار ، كما توفر لك اللعبة تجربة تفاعلية لألعاب المنصات. في الإصدار الثاني ، تم تقليل عدد الألغاز واستبدالها بقسم المنصة للحفاظ على التوازن بين القسمين. في الإصدار الثاني من اللعبة ، عليك التحكم في اثنين من Yarny ، والتي يمكنك قيادتها بمفردك أو التحكم في أحد هذه المخلوقات الصغيرة مع صديقك.

تحتوي اللعبة على قسم منفصل به تحديات مختلفة حتى تتمكن من عمل المزيد من الألغاز جنبًا إلى جنب مع قسم القصة في اللعبة. تعد هذه التحديات أكثر صعوبة من تحديات قسم القصة وتتطلب توقيتًا عاليًا وسرعة في العمل يمكن أن تجعلك مستمتعًا. في الإصدار الثاني ، تم تحسين رسومات اللعبة بشكل كبير وتمت إضافة بيئات أكثر جمالًا إلى اللعبة ، مما يجعل Unravel 2 تجربة أكثر قيمة من الإصدار الأول.

إذا كنت من محبي أسلوب المنصات مع الكثير من الألغاز ، فإن Unravel 2 يقدم تجربة مختلفة عن الألعاب الأخرى في هذا النوع. مع المزيد من التوازن بين جزأي المنصة وحل أحجية اللعبة ، فإن Unravel 2 ، بتقدمها العالي مقارنة بالإصدار الأول ، هي لعبة قوية جدًا لمحبي هذه السلسلة.




تحميل لعبة Unravel 2 للكمبيوتر تورنت










إضغط لإضافة تعليق