: : -->

اعلان

تحميل لعبة Unravel للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Unravel للكمبيوتر تورنت









كانت Unravel واحدة من أكثر الألعاب المستقلة المتوقعة لعام 2016 ، والتي طورتها Coldwood Interactive Studios وأصدرتها EA. كان لدى Unravel توقعات عالية قبل إصداره بسبب أسلوبه الغامض ورسوماته الجميلة ، وكل الأدلة أشارت إلى لعبة جيدة ودائمة. لحسن الحظ ، بعد إصدار Unravel ، تحققت جميع التوقعات وتمكنت اللعبة من الحصول على النتائج. ممتاز و تتحول المبيعات الجيدة جدًا إلى لعبة ناجحة جدًا لشركة EA واستوديو المطور الخاص بها ، Coldwood Interactive.

تدور قصة Unravel حول شخصية تدعى Yarny وهي مصنوعة بالكامل من الغزل وهي عالقة في عالم غامض وغريب. عليك حل الألغاز في دور Yarny ومعرفة ما حدث له ولعائلته.

لعبة Unravel مليئة بالعديد من الألغاز والتحديات التي يتعين عليك التغلب عليها بذكاء وتصفح الخطوات واحدة تلو الأخرى لاكتشاف سر اللعبة. إحدى ميزات لعبة Unravel هي مادية اللعبة ، حيث أن فيزياء ووزن الأشياء وموقعها مؤثران للغاية في اللعبة ويساعدكان خلال الخطوات.

يحتوي Unravel على رسومات ثنائية الأبعاد باستخدام عناصر ثلاثية الأبعاد ؛ بهذه الطريقة ، تظهر لك الكاميرا جانب اللعبة. Unravel هي تحفة فنية من حيث الرسومات الفنية بين أنواعها ، وتصميم بيئات اللعبة وتلوينها جيد جدًا وجذاب لدرجة أنك تريد أحيانًا ترك اللعبة ومشاهدة بيئات اللعبة فقط. فيما يتعلق بالرسومات الفنية ، فإن Unravel يتألق أيضًا بشكل مشرق وجودة القوام والقوام في اللعبة جيدة جدًا.

هذه الرسومات الجميلة وطريقة اللعب الجذابة مصحوبة ببعض الموسيقى التصويرية الجميلة والمرعبة التي تتميز كل مرحلة وكل موقف في اللعبة بموسيقى تصويرية خاصة بها.

أخيرًا ، إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز ، فإن Unravel هي واحدة من أفضل الأعمال في هذا النوع والتي يمكن أن تبهرك بأسلوب لعبها المذهل ورسوماتها الرائعة.




تحميل لعبة Unravel للكمبيوتر تورنت






إضغط لإضافة تعليق