: : -->

اعلان

تحميل لعبة The Vanishing of Ethan Carter Redux للكمبيوتر تورنت

 

تحميل لعبة The Vanishing of Ethan Carter Redux للكمبيوتر تورنت









The Vanishing of Ethan Carter هي لعبة فيديو للمغامرة والرعب من تأليف The Astronautsتم تطويره ونشره لمنصات مختلفة. تم تصميم اللعبة في الأصل من قبل ثلاثة موظفين سابقين في People Can Fly كانوا معروفين سابقًا بإنتاج ألعاب الفيديو من منظور الشخص الأول. في ذلك الوقت ، أصبح الفريق المكون من ثلاثة أعضاء مهتمًا بصنع ألعاب أثقل وأصدر تقريبًا واحدة تسمى Come Midnight بالتعاون مع THQ ، على الرغم من إلغاء المشروع في النهاية. بعد تلك الحادثة وتشكيل شركتهم ، مع مزيد من حرية الحركة ، بدأوا في إنتاج ألعاب في الغالب بأسلوب الرعب. في إنشاء هذه اللعبة بالذات ، استعان فريق التطوير بمساعدة المصمم الشهير Adrian Chmielarz ، وهو خبير في إنشاء قصص من نوع غريب ، ومستوحى من الطبيعة ، باستخدام تقنية Photogrammetry لإنشاء بيئة لعب ومحاكاتها مثل سلسلة جبال حقيقية. لجعل عالم اللعبة يبدو أكثر طبيعية.

في عام 1973 ، تلقى بول بروسبيرو ، المحقق الشخصي وخبير الخوارق ، رسالة من إيثان كارتر البالغ من العمر 12 عامًا يبلغه بالخطر الذي كان يهدده ويدعوه إلى مسقط رأسه. وصل بول إلى منزل إيثان في ريد كريك فالي ، حيث أدرك أن الأمور أسوأ مما كان يعتقد سابقًا. عند وصوله إلى مسرح الجريمة ، يكشف إيثان عن شيء يتجاوز الجريمة المحلية ، بعد الظواهر الخارقة والاضطرابات واكتشاف أدلة على أعمال العنف الأخيرة في قرية التعدين الصغيرة. مع تقدم بحثه ، يكشف السر السري لعائلة كارتر: يتعرف إيثان على الروح الشريرة من خلال السحر ويرى حياته في خطر.

ومع ذلك ، فإن الاكتشافات لن تحدث من تلقاء نفسها أو بدون مساعدتك. قم بحل لغز وفاة عائلة كارتر باستخدام مهارات المحقق غير العادية ، بما في ذلك القدرة على التواصل مع الموتى والقدرة على إعادة بناء لحظات القتل من خلال مراقبة الجثث. حدد جذور القوة المظلمة القديمة التي تغرق في وادي الخور الأحمر وحدد مصير هذا الصبي المفقود. بعد العثور على جثة ، يمكن للاعب استخدام القدرات الخارقة لإعادة بناء الأحداث: أولاً ، لجمع الأدلة ، والتواصل مع روح الضحية ، ثم تحديد الموقع الدقيق للأشياء في مسرح الجريمة وإعادة المشهد إلى حالته الأصلية. العودة ثم إعادة ترتيب الجدول الزمني للأحداث المتعلقة بهذه الوفاة.

استكشف وتفاعل مع عالم Red Creek Valley الجميل والمشؤوم ، والذي تم إنشاؤه باستخدام تقنية القياس التصويري الثورية ، مما يخلق بيئات قريبة من صور المشاهير ويوفر رسومات اللعبة بأعلى جودة وبأكثر التفاصيل. قام المبدعون بدمج الأساليب الغامضة والمخيفة مع العالم المفتوح ، مما يترك للجمهور حرية اختيار المسار المطلوب الذي يمكن للاعب أن يتحرك فيه دون قيود ، مما يجعل اللعبة فريدة من نوعها. تجربة القصة بتنسيق غير خطي هي ميزة أخرى جذابة لهذه اللعبة. يحتوي أيضًا على قصص إضافية يجب إكمالها لإكمال اللعبة. واحدة من أفضل الجوائز الممنوحة لهذه اللعبة هي جائزة "أفضل ابتكار" في مهرجان الألعاب الأكاديمية البريطانية BAFTA 2015. وفي الوقت نفسه ، كانت اللعبة محبوبة من قبل النقاد واللاعبين من جميع النواحي وسجلت نتائج ممتازة




تحميل لعبة The Vanishing of Ethan Carter Redux للكمبيوتر تورنت







إضغط لإضافة تعليق