تحميل لعبة The Walking Dead The Telltale Definitive Series للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة The Walking Dead The Telltale Definitive Series للكمبيوتر تورنت 








سمع هدير مخلوق غريب والعالم يسقط في خطوة واحدة. تحاول النساء اللواتي لا يتنفسن الهروب من الزومبي وأنت تدرك فقط مدى سعادة الأيام الخوالي وراء مصاعبهن. كان امتياز The Walking Dead واحدًا من أول ما ظهر في نوع الزومبي وكان قادرًا على العثور على العديد من المعجبين. قررت شركة Telltale Games في عام 2012 إنشاء لعبة فيديو عرضية من قلب الامتياز ، وفي ذلك الوقت ، اعتقد الجميع أن قصة Little Clementine ستفوز بالعديد من الجوائز. ظهر الوقت في الظلام وأفلس الاستوديو. هذه هي الطريقة التي استحوذت بها Skybound Games على التطوير لمنع اللعبة من الموت قبل الأوان ، وأكملت أخيرًا مواسم اللعبة ، وقد جمعت الآن كل هذه المواسم في مجموعة مثيرة للاهتمام تسمى The Walking Dead The Telltale Definitive Series.


تبدأ The Walking Dead: The Telltale Definitive Series بمقدمة Little Clementine ، ونرى القصة وأصدقائه في عدة مواسم مختلفة. مع كل موسم يمر ، تنمو Clementine بشكل أكبر وأكثر ميلًا إلى المغامرة ، وتجلب لنا أكثر من 50 ساعة من سرد القصص واللعب. بالإضافة إلى اللعبة الرئيسية ، هناك أيضًا 400 يوم ومحتويات مختلفة للعبة ، ولم تعد بحاجة إلى تنزيلها واحدة تلو الأخرى ، ويمكنك الحصول عليها جميعًا في إصدار مضغوط. قصة اللعبة مدهشة بكلمة ولن ترى مثالاً لها في أي مكان. انتقل الاستوديو أيضًا إلى التأثيرات المرئية للعبة ، ولن ترى فرقًا كبيرًا بين الموسمين الأول والأخير.

بعد نهاية العالم التي أغرقت الجميع في الوحل ، تغيرت حياة كليمنتين إلى الأبد ولجأت الآن إلى فندق صغير مع بعض الناس. هذا المكان مكشوف أيضًا ويضطر إلى الفرار من هناك. إنه ، الذي يبحث عن والديه ، يواجه أخيرًا حقيقة مريرة ويجد صديقه وسط اختيار صعب ، ولا يستطيع أن يلوم حياته للحظة. ربما تكون قد شاهدت بالفعل المواسم المختلفة لـ The Walking Dead وتتطلع إلى رؤيتها جميعًا في نسخة كاملة. لقد تحقق حلمك وأصبح The Walking Dead The The Walking Dead The Telltale Definitive Series جاهزًا لك.




تحميل لعبة The Walking Dead The Telltale Definitive Series للكمبيوتر تورنت 






0/Post a Comment/Comments