: : -->

اعلان

تحميل لعبة Warhammer Vermintide 2 للكمبيوتر تورنت

 


تحميل لعبة Warhammer Vermintide 2 للكمبيوتر تورنت 








سلسلة ألعاب Vermintide هي واحدة من أكثر امتيازات أسلوب القصة متعددة اللاعبين نجاحًا والتي أعدت مزيجًا لذيذًا للاعبين من خلال الجمع بين القصة الغنية واللعب الترفيهي. وصلت النسخة الأولى من اللعبة إلى الأسواق في عام 2015 ، وعلى الرغم من سلسلة المشاكل ، فقد جذبت عشاق ألعاب Co-Op. عاد Fatshark Studio إلى الميدان في عام 2018 بالإصدار الثاني من اللعبة ، وهذه المرة لم يترك مجالًا للنقد. تقدم لعبة Warhammer Vermintide 2 تجربة ملحمية للمعارك الخيالية بين البشر والمخلوقات الخيالية مثل العمالقة والجان ، والتي لا يمكن العثور على أمثلة لها في أي مكان. يمكنك الانضمام إلى أبطال اللعبة الخمسة والخروج منتصرا من المعارك العظيمة والمروعة. حلفاؤك هم المسافة بين الهزيمة والنصر ، وإذا فشل أحدهم ، يجب أن تكون مستعدًا لانهيار إمبراطوريتك.

تعد قصة Warhammer Vermintide 2 واحدة من أكثر القصص وحشية التي يمكن العثور عليها بين ألعاب الفيديو. الحكومات لا تهتم بالسلام وخدمة الشعب ، إنها مجرد قبضة من حديد لمحاربة الحكومات الأخرى والاستيلاء على أراضيها. إن إعدام وقتل الآلاف أمر شائع ، وشوارع الإمبراطورية ملطخة بالدماء. ستعمل كمجموعة من المحاربين لإنقاذ بلدة صغيرة وتحتاج إلى الوقوف أمام موجة لا نهاية لها من العدو ووضع حد لخططهم الشريرة. تتكون مجموعة المقاتلين من 5 أشخاص ، كل منهم يمثل إحدى المجموعات في المجتمع ، وقد تكاتفوا لوقف الظلام. هؤلاء الأشخاص الخمسة لديهم سمات نفسية وشخصية خاصة وسيتوافق كل منهم معك بطريقة ما. يتم تقديم طريقة اللعب بطريقة شخصية وقد صمم الاستوديو عالمًا مرئيًا رائعًا لتستمتع باللعبة.

تُستخدم أنظمة اللعب المثيرة للاهتمام في Warhammer Vermintide 2 ، وعلى سبيل المثال ، تتغير صعوبة اللعبة تلقائيًا ، وإذا كنت تدمر قوى الشر تمامًا ، فسيتم العثور على أعداء جدد ضدك لتحديك. ساعد عالم Warhammer الخيالي كثيرًا في إنشاء عالم فريد في هذه اللعبة ، وهو مثال نادرًا ما تجده. يتم تلخيص اللعبة في معارك متتالية ، ويتم سرد القصة بإيجاز في برقولز ، لكن الحرب وإراقة الدماء هي التي تشكل الأساس المتين. إلى جانب طريقة اللعب المثيرة ، ستكون الموسيقى الملحمية الرائعة رفيقك حتى تتمكن من تدمير قوى الشر بكل قوتك





تحميل لعبة Warhammer Vermintide 2 للكمبيوتر تورنت 




إضغط لإضافة تعليق